طيران الإمارات توفر رحلات للمسافرين إلى 30 وجهة حول العالم

بعد الموافقة على رفع القيود على حركة الركاب العابرين (الترانزيت)، سترفع شركة "طيران الإمارات"، إجمالي خدماتها لنقل الركاب إلى 30 وجهة حول العالم.

وجهات حول العالم

وتتوفر الرحلات للمسافرين اعتباراً من يوم أمس 15 يونيو بين دبي و16 وجهة: البحرين، ومانشستر، وزيورخ، وفيينا، وأمستردام، وكوبنهاغن، ودبلن، ونيويورك مطار جون إف كينيدي، وسيول، وكوالالمبور، وسنغافورة، وجاكرتا، وتايبيه، وهونغ كونغ، وبيرث، وبريسبان
وسيُضاف ذلك إلى الرحلات التي تقدمها طيران الإمارات للمسافرين، إلى جانب عمليات الشحن المقررة من دبي إلى 30 وجهة، بما في ذلك الرحلات الحالية إلى لندن هيثرو، وفرانكفورت، وباريس، وميلانو، ومدريد، وشيكاغو، وتورنتو، وسيدني، وملبورن، ومانيلا (بدءاً من 11 يونيو) وكابول (بدءاً من 25 يونيو).

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم طيران الإمارات رحلات من كراتشي ولاهور وإسلام آباد للمسافرين من باكستان الذين يرغبون في المتابعة إلى وجهات طيران الإمارات الأخرى. ويمكن للمسافرين على الرحلات بين آسيا والمحيط الهادىء، وأوروبا، والأميركتين المتابعة بأمان وكفاءة عبر دبي.

الصحة والسلامة أولاً

لقد نفّذت طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة العميل لضمان سلامة عملائها وموظفيها في المطار وعلى متن الطائرة، بما في ذلك توزيع مجموعات أدوات النظافة الصحية التي تحتوي على أقنعة، وقفازات، ومعقّم اليدين، ومناديل مضادة للبكتيريا على جميع العملاء مجاناً.

ولا تزال قيود السفر سارية المفعول في معظم الوجهات ولن يتم قبول المسافرين على الرحلات إلا إذا امتثلوا إلى متطلبات الأهلية ومعايير الدخول إلى بلدان الوجهة.