"اكتشف ألمانيا من بيتك" حمله سياحية افتراضية خلال جائحة كورونا

"اكتشف ألمانيا من بيتك" حمله سياحية افتراضية خلال جائحة كورونا

أطلق المجلس الوطني الألماني للسياحة (GNTB) مؤخرا في 50 سوقا من الأسواق المصدرة للسياح لألمانيا من جميع أنحاء العالم الحملة الترويجية الدولية بعنوان "اكتشف ألمانيا من بيتك" #DiscoverGermanyFromHome.

محتوى ملهم

وهدفت الحملة منذ البداية إلى توفير محتوى ملهم ومتعاطف و تثقيفي وتقديمه بطريقة تفاعلية على أكثر من 30 قناة في وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للمجلس الوطني الألماني للسياحة (GNTB) خلال فترة الاغلاق و ذلك من أجل الاستمرار بالتواصل المباشر مع الزوار الذين يطمحون لزيارة ألمانيا في المستقبل.

تجارب افتراضية

 كما وفرت الحملة موقع إليكتروني مصغر للمعلومات الرقمية والذي يقدم تجارب افتراضية لزيارة الوجهات المختلفة في ألمانيا تشمل جميع الولايات الاتحادية الـبالغ عددها 16 ولاية، وقوائم موسيقية على Spotify ، وخريطة تفاعلية، ومسابقات، وصفات لأكلات ألمانية  - باختصار: كل ما يجعلك ترغب في السفر إلى ألمانيا. كما تم تقديم عده أفلام قصيرة مدتها 45 ثانية للجمهور و ذلك لاستكمال الحملة الترويجية والتي تغطي العديد من القطاعات بالوجهة السياحية منها الطبيعة و الثقافة. هنا يتم تسليط الضوء على التنوع الغني الذي توفره ألمانيا كونها وجهة سياحية و سفر استثنائية و يمكن مشاهدة هذا التنوع على قناة YouTube يوتيوب التابعة لمجلس الوطني الألماني للسياحة GNTB وعلى والموقع الاليكتروني المصغر.

الذكاء الاصطناعي

وكخطوة تالية، سيقوم المجلس الوطني الألماني للسياحة (GNTB) بإضافة خاصية المتحدث ذو الذكاء الاصطناعي AI chatbot على الموقع الاليكتروني المصغر حيث سيتسنى لزوار ألمانيا المستقبليين الحصول على أحدث المعلومات الخاصة بالتخطيط للسفر، وطرائق السفر، والجوانب القانونية إضافة إلى العروض السياحية.