خدمات التوصيل في دبي راحة أكثر للاستمتاع بأجمل الأمسيات الرمضانية

في ظل الإجراءات الاحترازية، والوقائية التي تتخذها إمارة دبي لمواجهة فيروس كورونا المستجد- "كوفيد 19"، والتزاما بمبادرة "خلك في البيت" التي تحثنا على البقاء في المزل ولأن الطعام في شهر رمضان المبارك بعد من أهم الجوانب التي تجمع أفراد العائلة على مائدة الإفطار في البيوت، وهذا العام تتوفر للصائمين الكثير من الخيارات من وجبات الإفطار، والتي يمكن توصيلها إلى المنازل.

تعرفوا معنا على باقة من خيارات الطعام والترفيه التي اختارتها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة":

وجبات إفطار من حول العالم

يقدّم مطعم باي تاي قائمة إفطار لشخصين تتكون من ثلاثة أطباق. ويقدّم مطعم فيتناميز فوديز وجبة PHO’nomenal التي تضم أربعة أطباق، ويقدّم مطعم فوشيكا أوربان تاي خيارات تناسب محبي المأكولات النباتية وعشّاق اللحوم، حيث يقدّم خيارين من وجبات الإفطار وسيتم تقديم حلوى بروفيتيروليس بإصدار حصري ولمسة تايلندية مجاناً مع كل وجبة.

وتقدّم المطاعم الأوروبية في المدينة الفرصة للصائمين للاستمتاع بوجبات الإفطار بنكهة أوروبية، حيث يقدّم مطعم Couqley مجموعة متنوّعة من المأكولات الفرنسية التقليدية، ويمكن الحصول على وجبة الإفطار التي تتكون من طبقين من خلال خدمة التوصيل إلى المنازل. ويقدّم مطعم غوردن رامزي هيلز كيتشن خدمة التوصيل المنزلي أيام الجمعة والسبت، حيث يمكن الحصول على الأطباق الشهيرة من لحم البقر أو الدجاج أو الخروف المشوي مع المقبلات والأطباق الجانبية ليستمتع الصائمون بوجبات إفطار شهية ومتكاملة. أمّا منتجع بولغري دبي فيقدّم خدمات توصيل لوجبات الإفطار التي تشمل مأكولات تقليدية وأطباق إيطالية وحلويات التيراميسو الشهيرة.

ترفيه لجميع افراد العائلة

ومن أبرز التوجهات التي واكبت مبادرة "خلك في البيت" ارتفاع شعبية لعبة تركيب الصور، حيث يجتمع أفراد الأسرة في منازلهم للمشاركة في تحدي لتجميع صور لمعالم سياحية شهيرة، أو مشاهد من أفلامهم المفضلة، أو شخصيات كرتونية، أو قطع فنية شهيرة، أو صور لعدد من مدن العالم. ويقدّم موقع Noon.ae تشكيلة واسعة من ألعاب تركيب الصور، والتي يمكن شرائها والحصول على خدمة التوصيل إلى المنزل مجاناً، ويمكن للأطفال الاستمتاع بلعبة فروزن من ديزني والتي تشمل 104 قطع، فيما يمكن لأفراد العائلة المشاركة في تركيب صورة نافورة تريفي التي تتكوّن من 500 قطعة، بالإضافة إلى خيارات تضم 1000 قطعة أو 2000 قطعة بما فيها لوحة ليلة النجوم للفنان فينسنت فان غوخ، ومجموعة من صور حبوب الفطور الأمريكية الكلاسيكية، وخارطة تشمل جميع دول العالم.

العمل من المنزل

توفر العديد من المتاجر المختصة بالمستلزمات المنزلية عروضاً خاصة على التسوّق الإلكتروني خلال شهر رمضان، حيث يقدّم هوم بوكس تخفيضات من 25 وحتى 50 بالمئة على منتجات مختارة، بينما تتراوح التخفيضات في كلٌ من هوم سنتر وهومز آر أس تخفيضات ما بين 25 – 70 بالمئة، فيما يقدّم كريت آند باريل تخفيضات جزئية من 25 وحتى 60 بالمئة، ويقدّم إنتيريرز تخفيضات من 20 وحتى 50 بالمئة على منتجات مختارة.

هدايا

ويمكن للأشخاص الباحثين عن أفكار هدايا مميزة خلال رمضان الحصول على سلال هدايا مليئة بالحلويات الشهية من مخبز أنجيلينا ومتجر الحلويات الشهير كانديليشوس. وتتوفر سلة أنجيلينا بثلاثة مقاسات وتضم تشكيلةً من الحلويات التي تضفي نكهات لذيذة إلى وجبات الإفطار والسحور، كما تضم قوارير الشوكولاتة الساخنة ومجموعة متنوّعة من الشاي والأعشاب والبسكويت والشوكولاتة. بينما تضم سلال كانديليشوس ألواح الشوكولاتة والمصاص وحلويات الجلي بينز وغيرها لتنشر السعادة بين محبي الحلويات.