استمتعوا بقضاء أجمل الأوقات في أحضان الطبيعة مع أنشطة متعددة بميزانية مناسبة مع QiDZ

 أنشطة متعددة بميزانية مناسبة مع QiDZ

أنشطة متعددة بميزانية مناسبة مع QiDZ

 أنشطة متعددة بميزانية مناسبة مع QiDZ

أنشطة متعددة بميزانية مناسبة مع QiDZ

 أنشطة متعددة بميزانية مناسبة مع QiDZ

أنشطة متعددة بميزانية مناسبة مع QiDZ

 أنشطة متعددة بميزانية مناسبة مع QiDZ

أنشطة متعددة بميزانية مناسبة مع QiDZ

قد تكون العودة إلى حياة العمل والروتين قبيل أيام العطلة بمثابة تغيير ليس فقط للأطفال ولكن للبالغين أيضاً. وبعد الاستمتاع بماراثون الاحتفالات، حان الوقت للاضطلاع بالمهمة الصعبة المتمثلة في تحقيق التوازن بين المحافظة على الميزانية وإيجاد أفضل الأنشطة المميزة التي تسعى أي أسرة للبحث عنها. وفي إطار مساعدة أولياء الأمور للمحافظة على ميزانية متناسبة في هذا الوقت من العام، توصي QiDZ؛ الوجهة المتكاملة للتسلية والتعليم والترفيه للأطفال في دولة الإمارات عن طريق تطبيق الهاتف المحمول المتخصّص في الأنشطة العائلية الذي يمكن تنزيله مجانًا على App Store و Google Playstore، بمجموعة من الأنشطة في الأماكن التي يمكن للعائلات إنفاق ميزانية أقل وقضاء الوقت فيها معاً في الطبيعة. نستعرض منها ما يلي:

جولة المزرعة في إمارتس بيو فارم (العين)

الوجهة المميزة لإلهام الأطفال وتوعيتهم للعيش بأسلوب حياة صحي ونشط والاستمتاع بجولة جرار الحرث حول المزرعة. تقدم إمارتس بيو فارم الانغماس في المساحات الخضراء النضرة للحقول والصوب الزراعية مع توفير معلومات حول أساليب الزراعة العضوية والمستدامة، بالإضافة للحصول على فرصة لحصد الخضروات الخاصة بك! يتوفر عرض الرحلة التي تستغرق مدة تتراوح بين 45 و60 دقيقة والتي تذخر بالمتعة التعليمية المستمرة لجميع أفراد العائلة حتى 30 إبريل 2020، والتي يمكن حجزها عن طريق تطبيق QiDZ مقابل 35 درهم إماراتي للشخص الواحد.

لقاء قريب مع الجمال في عزبة الجمال (دبي)

عزبة الجمال في الصحراء هي مكان يستحق الذهاب إليه بالسيارة لمسافة قصيرة. تعتبر من أجمل الواحات التي توفر المتعة في منطقة الليسيلي ويوجد بها تجارب تفاعلية لجميع أفراد الأسرة. تتضمن الأنشطة تغذية الجمال وركوبها، بالإضافة إلى ملاطفة ومداعبة الحيوانات الصغيرة الأخرى المتواجدة في العزبة وتغذيتها. تم إعادة تطوير العزبة في عام 2018 لاستضافة الزوار، حيث يمكن لهم الاقتراب من الجمال ومشاهدتهم في بيئتهم الأصلية.  احجز جولتك عن طريق تطبيق QiDZ مقابل 40 درهم إماراتي والأنشطة المختلفة المحدد سعرها بشكل منفصل.

المشاركة في خصائص التصميم المستدام في مصدر بارك (أبو ظبي)

تقع مصدر بارك في ضواحي أبو ظبي، وهي وجهة تحمل طابع الاستدامة وتناسب جميع أفراد الأسرة، وتتميز بتصميمات مستوحاة من حاويات الشحن المعاد تدويرها والتي تدار من خلال الألواح الشمسية لاستيعاب المقاهي والمطاعم. كما تضم ملعبًا للأطفال وقاعة موسيقية ومرافق رياضية تتضمن ممشى بطول 2,5 كيلومتر، والذي يعد مثالياً لممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدراجات وجلسات اللياقة البدنية مع معدات التمرينات الرياضية المنتشرة على طول "الممشى". وأهم ما يميز تصميم الحديقة "شجرة النور" التي يتغير لونها مع تفاعلات الإنسان.يمكنك الإطلّاع على آراء العائلات حول حديقة مصدر بارك عن طريق تطبيق QiDZ. الدخول مجاناً.

العودة إلى أحضان الطبيعة في متنزه بحيرة البرشاء (دبي)

استمتع بمشاهدة المساحات الخضراء والهدوء والسكينة في هذا المتنزه الذي يقع بالقرب من الصخب والضجيج في شارع الشيخ زايد. يقع هذا المتنزه مقابل البرشاء مول، ويتم الدخول إليه مجاناً. يحيط المتنزه ببحيرة صناعية حافلة بالأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة. قم بإحضار دراجات الأطفال و احزم سلة النزهة، أو اتركهم يستمتعون ويمرحون على العشب. اكتشف الأنشطة الرياضية المختلفة التي يمكنك القيام بها في المتنزه على تطبيق QiDZ. إنه لشيء رائع مشاهدة الأطفال في الخارج، بعيدًا عن الشاشات، لذا احرص على إحضارهم إلى هنا.

اكتشف أحد جواهر دبي المكنونة: الشاطئ السري أو شاطئ القصر الأسود

شارك السر مع أسرتك وأصدقائك من خلال QiDZ للاستمتاع بأوقات الصباح الباعثة على السلام أو النزهات في وقت غروب الشمس، والمياه الزرقاء الكريستالية، بالإضافة إلى روعة الإطلالات على برج العرب ودبي مارينا ونخلة جميرا. حقيقة أن المياه الضحلة تجعله مثاليًا للأطفال للاستمتاع به واستكشاف الطبيعة تحت الماء. ولم يكن هذا الجمال الطبيعي المكنون في منطقة الصفوح معروفًا بشكل جيد بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في دبي، وهذا هو السبب وراء تسميته باسم "الشاطئ السري". كما أنه يقع بين برج العرب ونخلة جميرا، مختبئاً خلف صف من أشجار النخيل. لا يوجد هنا أي مرافق أو أنشطة شاطئية، فقط الطبيعة الجميلة في أفضل حالاتها.

يتضمن QiDZ مجموعة رائعة من الأنشطة الترفيهية والآمنة والتعليمية التي يتم اختيارها بعناية، إلى جانب العروض والمطاعم في دولة الإمارات العربية المتحدة. يعمل التطبيق على تمكين المستخدمين من البحث حسب الموقع والتحقق من الأنشطة في الأماكن القريبة، وترشيحها حسب الفئات العمرية والاهتمامات الخاصة بالأطفال، كما يتيح الحجز الفوري عبر التطبيق ومشاركة الآراء والتجارب.