إطلاق "جوائز أبوظبي للتميز السياحي" لتكريم أفضل الممارسات والإنجازات

إطلاق

إطلاق "جوائز أبوظبي للتميز السياحي" لتكريم أفضل الممارسات والإنجازات

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي "جوائز أبوظبي للتميز السياحي" التي تكرم أفضل الممارسات والإنجازات في قطاع السفر والسياحة، مع تأسيس الجائزة كمعيار جديد للصناعة عالمياً.

تم تصميم "جوائز أبوظبي للتميز السياحي" تقديراً للإنجازات المميزة التي شهدها القطاع، وتحفيز مستويات المشاركة والتواصل، ورفع القدرة التنافسية لقطاع السياحة والسفر على الصعيدين المحلي والدولي. تهدف الجوائز أيضاً إلى تعزيز ثقافة الإنجاز، حيث سيجري تنظيم حفل توزيع جوائز سنوي للتشجيع على مشاركة أفضل الممارسات، حيث يجمع الحدث تحت مظلته شركاء القطاع للتواصل والتفاعل ومواءمة الاستراتيجيات. يأتي إطلاق الجوائز في وقت تحقق فيه المنشآت الفندقية الـ 168 في أبوظبي - والتي تغطي طيفاً كاملاً من تصنيفات الإقامة بما في ذلك فنادق الخمس نجوم – انتشاراً عالمياً واسعاً ونمواً سنوياً متميزاً.

سيتم اختيار أفضل الترشيحات في كل فئة من قبل لجنة من الخبراء، ويتم الإعلان عن الفائزين في حفل توزيع الجوائز، حيث تغطي الجوائز الفئات الرئيسية لجميع المجالات الأساسية في سلسلة القيمة الخاصة بالقطاع السياحي.

تشمل الجوائز فئات "جائزة التميز السياحي الكبرى"، و"التميز في السعادة السياحية"، و"سفير التميز"، و"التميز في السياحة الثقافية"، و"التميز في السياحة الترفيهية"، و"التميز في الضيافة الفاخرة"، و"تجربة الطهي الاستثنائية"، و"وكيل خدمات السفر الاستثنائية"، وكذلك "جائزة التميز في أعمال الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض".