لأول مرة في المملكة.. إطلاق رحلات وباقات سياحية متنوعة لـ "شتاء السعودية"

إطلاق رحلات وباقات سياحية متنوعة لـ شتاء السعودية

إطلاق رحلات وباقات سياحية متنوعة لـ شتاء السعودية

مجموعة جديدة ومتنوعة في الباقات السياحية

مجموعة جديدة ومتنوعة في الباقات السياحية

الاستمتاع بثلوج السعودية

الاستمتاع بثلوج السعودية

باقات سياحية لـ شتاء السعودية

باقات سياحية لـ شتاء السعودية

باقات متنوعة ل شتاء السعودية

باقات متنوعة ل شتاء السعودية

تجارب سياحية ممتعة

تجارب سياحية ممتعة

 خيارات سياحية متنوعة

خيارات سياحية متنوعة

 رحلات سياحية متنوعة

رحلات سياحية متنوعة

مجموعة جديدة ومتنوعة من الباقات السياحية

مجموعة جديدة ومتنوعة من الباقات السياحية

أعلنت الهيئة العامة للسياحة ولأول مرة في المملكة عن إطلاق رحلات وباقات سياحية متنوعة لـ "شتاء السعودية" بالتعاون بين منظمي الرحلات السياحية والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

رحلات وباقات سياحية متنوعة لـ "شتاء السعودية"

يستقبل القطاع السياحي خلال "شتاء السعودية" مجموعة جديدة ومتنوعة من الباقات السياحية، التي أُطلقت بالتعاون بين منظمي الرحلات السياحية والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، حيث قامت الهيئة بدورها لدعم القطاع الخاص وتأهيل منظمي الرحلات الوطنية بتنظيم رحلات استكشافية لشركات سياحة من بعض الدول الأوروبية والخليجية التي ابدت اهتمامها لترويج السياحة المتنوعة في المملكة.

وتتيح باقات "شتاء السعودية" السياحية، الخيارات المتنوعة والتي تلبي تطلعات كافة الزوار، وتبدأ من جولات اليوم الواحد، وتمتد إلى رحلات الأيام المتعددة، بالانتقال بين مدن المملكة، مروراً بالعديد من المحطات الرائعة والمغامرات الشيقة، وتضم هذه الباقات سلسلة من المواقع والوجهات السياحية، التي تم تصميمها لتلبية تطلعات الأفراد والعوائل والمجموعات.

باقات "شتاء السعودية"

تتميز باقات "شتاء السعودية" بخدمات نوعية راقية، تشمل الحجوزات والمواصلات والضيافة والإرشاد السياحي، وقد تم تصميمها بأسعار منافسة في متناول الجميع، وتتفاوت مدد الرحلات بين جولة اليوم الواحد، والرحلة التي تمتد ليومين أو ثلاثة أيام، ويصل بعضها إلى سبعة أيام متواصلة، في رحلة شيقة مليئة بالاكتشاف والمغامرة، حيث تغطي المواقع السياحية والتاريخية للرياض وجدة والدمام وتبوك والمناطق القريبة منها.

كما تم تصميم كل رحلة سياحية، بعناية فائقة ووفق جدول دقيق، ويغطي الجدول كافة المواقع الأثرية والتاريخية والسياحية التي تقع في مسار الرحلة، إضافة إلى أشهر الميادين والأسواق الشعبية والحديثة، وأماكن إقامة الفعاليات النوعية، مع توفير الوجبات والضيافة وخدمات توثيق الرحلات.

ومن هذه الباقات السياحية الخاصة بـ "شتاء السعودية" قمم جبال اللوز، التي تتساقط عليها الثلوج ويتراكم اللون الابيض ليضفي رونقاً وجمالاً على فصل الشتاء في شمال غرب السعودية، لتبدأ في استقبال زوارها من كل مكان، للاستمتاع بتجربة سياحية ثرية، يتعانق فيها سحر الطبيعة مع روعة وعراقة المكان، عبر زيارة المناطق المفعمة بالحياة والغنية بالآثار والتاريخ.

يُذكر أنه بإمكان السياح من داخل وخارج المملكة، زيارة موقع "زوروا السعودية"

للتعرف على الخيارات المتنوعة والتفاصيل الدقيقة، وحجز الباقة المناسبة لشتاء السعودية، والاستمتاع بالكنوز السياحية المنتشرة في أرجاء المملكة. ​