شراكة استراتيجية  بين "سيرا" و "ديزني لاند باريس" لتعزيز إقبال الزوار من السعودية

شراكة استراتيجية  بين

شراكة استراتيجية  بين "سيرا" و "ديزني لاند باريس" لتعزيز إقبال الزوار من السعودية

أعلنت مجموعة "سيرا" (المعروفة سابقًا باسم مجموعة الطيار للسفر)، الرائدة في توفير خدمات السفر في المملكة العربية السعودية، عن شراكتها مع "ديزني لاند باريس" بهدف تعزيز أعداد المسافرين من المملكة العربية السعودية ومختلف دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا إلى باريس.  

تحالف جديد

ومن خلال هذا التحالف الجديد، أصبحت "سيرا" الوكيل العام للمبيعات في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج وشمال أفريقيا ولبنان والأردن، حيث ستعمل على بيع باقات "ديزني" التي تتضمن الإقامات الفندقية ودخول المنتزه عبر جميع منصاتها، بما في ذلك تلك الموجهة للشركات والحكومة من خلال "إيلاء"، وحدة الأعمال المتخصصة بإدارة السفر، أو مباشرة إلى المستهلكين عبر "المسافر"، العلامة التجارية البارزة لوحدة السفر المختصة بالعملاء في مجموعة "سيرا"، بالإضافة إلى "تجوّل"، منصة حجوزات السفر الإلكترونية المخصصة للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبدورها، ستعمل مجموعة "سيرا" على إعداد باقات متخصصة تغطي تذاكر الطيران والمنتجات الأخرى لتوفير قيمة مضافة لعملائها. كما ستتوفر باقات "سيرا" الخاصة بـ "ديزني لاند باريس" لوكالات السفر من طرف ثالث في جميع هذه الأسواق. 

باقات العطلات

وتتطلع "سيرا" من خلال هذه الشراكة إلى إثراء باقات العطلات والعقارات التي توفرها في باريس، والتي تعتبر من بين الوجهات العشر المفضلة للمسافرين السعوديين، وفقًا لبيانات المجموعة. وبحسب تقارير رسمية، أصدرت القنصلية الفرنسية في المملكة العربية السعودية أكثر من 130 ألف تأشيرة سياحية في عام 2016، وستساهم شراكة مجموعة "سيرا" مع "ديزني لاند باريس"، الوجهة الأكثر جذبًا للسياح في فرنسا، في زيادة أعداد الزوار السعوديين الذين ستتاح لهم فرصة الاستفادة من عروض مميزة على باقات الإقامة الفندقية، إضافةً إلى خيارات متنوعة من الوجهات الترفيهية.

ديزني لاند باريس

وتضمن "ديزني لاند باريس" للزوار رحلة العمر، حيث يمكنهم استكشاف عوالم ومغامرات مشوقة مع شخصيات "ديزني" المفضلة لديهم، والاستمتاع بخيارات ووجهات ترفيهية عالمية المستوى، بالإضافة إلى عروض تحاكي أجواء مسارح "برودواي" الشهيرة. وتم تصميم "ديزني لاند باريس" لتكون محط إعجاب كل عشاق "ديزني"، من خلال منتزهي "ديزني بارك" اللذين يحفلان بالخيال والمغامرة والإبداع. وتتضمن الوجهة منتزه "ديزني لاند بارك" الذي تم افتتاحه في عام 1992، و"والت ديزني ستديوز بارك" الذي افتِتح في عام 2002. وتتوزع أكثر من 50 وجهة ترفيهية على مناطق يحمل كل منها طابعه الخاص، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والخيارات الترفيهية الحية ولقاءات شخصيات "ديزني" وغيرها من الأنشطة والفعاليات التي يمكن الاستمتاع بها على مدار السنة. كما تضم "ديزني لاند باريس" ستة من فنادق "ديزني" ومنتجعي "ديزني نيتشر" والتي لديها أكثر من 5800 غرفة، ومركزين عالميين للمعارض، وقرية "ديزني فيليج"، وملعب الجولف المؤلف من 27 حفرة.