"هاكاسان أبوظبي" قصر الإمارات يفتتح ترّاسه الشهير

هاكاسان أبوظبي قصر الإمارات يفتتح ترّاسه الشهير

هاكاسان أبوظبي قصر الإمارات يفتتح ترّاسه الشهير

افتتح"هاكاسان أبوظبي" في قصر الإمارات ترّاسه الشهيرمع بدأ الموسم السياحيفي الإمارات ، ويرحب هاكاسان أبوظبي بالضيوف من على شرفة قصر الإمارات. ويتميز الترّاس الخارجي والكبائنالخاصة في الهواء الطلق بإطلالة مذهلة على أشهر معالم العاصمة أبوظبيمشكلاً مشهداً بصرياً فريدوبيئة مناسبة لتناول الغذاء والاستمتاع بسهرات مريحة مع انخفاض درجات الحرارة وانتعاش الطقس.

سيتخلل إعادة إفتتاح التراس لدى هاكسان أبوظبي احتفالاً ذهبياً خاصاً، وذلك بمناسبة الأسبوع الذهبيالصيني، وسيستمتع الضيوف بالإيقاعات المفعمة بالحيوية مع منسقة الأغاني كريستينا، والعروض الحية طوال الأمسية الساحرة،وهم مدعوّونلارتداء ملابس بلمسة ذهبيةتتناسق مع المناسبة. ويتسع التراس لحوالي 108 ضيفكما يحتوي على كبائن مريحة تطل على أفق المدينة. يمكن للضيوف توقع تجربة ساحرةفي تناول الطعام والاستمتع الى الأغاني الرائعة للمنسقة العالمية كريستينا والعروض الحية طوالالاسبوع.

يمكن للضيوف الإختيار بين المقاعد العالية والمنخفضة أوحجز إحدى الكبائن الأنيقة ذاتالتصاميم الأخّاذة، المحاطة بمساحات خضراء وديكورات مائية لتوفير المزيد من الخصوصية. يمكن أقامة الحفلات الخاصة وحجز تراس هاكاسان حصرياًلفعاليات الأعمالوالمناسبات الخاصة.

سوف تستأنف أمسيات هاكاسان الأخرى كالمعتاد ابتداءً من 16 أكتوبر، حيث تقدم مجموعة من العروضالمنظمة خصيصاً للتراس وهي"أربعاء هاكاتيني" مع إطلاقعرضين جديدين قريباً.

سوف يجري العرض الأشهر في العاصمة، "ليالي هاكاتيني" يومياً من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 8 مساءً، وأيام الأربعاء من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 11 مساءً. وسيكون هذا المكانالوجهة المثالية لتناول المشروبات بعد العمل مع الزملاء والأصدقاء والاستمتاع بغروب الشمس.

يفتح هاكاسان أبوظبي أبوابه يومياً من الساعة 6 مساءً وحتى 2 صباحاً، ويقدّم وجبة الفطورالمتأخريوم الجمعة ابتداءً من الساعة 12 ظهراً.