الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعيّن مجموعة "سيرا" لإدارة الوجهات في الموسم الثاني لـ شتاء طنطورة

تستعد محافظة العلا التاريخية، التي تضم أول مواقع المملكة العربية السعودية المسجلة ضمن قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي، لاستضافة النسخة الثانية من موسم "شتاء طنطورة" السياحي والثقافي في موقع استثنائي يمثل متحفًا مفتوحًا للفنون والثقافة والتراث. وفي هذا السياق، أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا اليوم عن تعيين مجموعة "سيرا"، المزود الأكثر خبرة وتطورًا وتنوعًا لخدمات السفر في المنطقة، كشريك رئيسي لإدارة الوجهات خلال هذا الحدث العالمي الكبير.

شتاء طنطورة

ووقع الاختيار على مجموعة "سيرا" بفضل ما تقدمه من عروض وخدمات، لا تقتصر على حجوزات السفر والرحلات فحسب، وإنما تشمل أيضًا النقل من وإلى المطار والنقل البري في محافظة العلا وإدارة شؤون الضيوف وحجز التذاكر وخدمات كبار الشخصيات، وغيرها من العروض التي تحقق قيمة مضافة للضيوف، كما تضمن للزوار من كافة أنحاء العالم الاستمتاع بالتجربة الفريدة لموسم "شتاء طنطورة" الثاني بسهولة وكفاءة تامة.

وكان موسم "شتاء طنطورة"، الذي تقام فعالياته في أحضان الطبيعة الخلابة لمحافظة العلا، قد حقق نجاحًا ساحقًا في نسخته الأولى، حيث استقبل نخبة من كبار الضيوف من مختلف أرجاء العالم. وتقام نسخته الثانية هذا العام خلال الفترة من 19 ديسمبر 2019 إلى 7 مارس 2020، ما يضمن للزوار فرصة قضاء عطلات نهاية أسبوع لا تنسى. وسيتضمن الحدث العديد من الفعاليات الثقافية والتراثية والفنية وعروض الفروسية، بما في ذلك الحفلات الموسيقية التي يقدمها عدد من ألمع النجوم في العالم.

وجهة استثنائية

وتعتبر العلا من أجمل المناطق غير المعروفة دوليًا بعد، وتتميز بموقعها الحيوي على طول طرق تجارة البخور التاريخية الشهيرة، الممتدة من جنوب شبه الجزيرة العربية إلى الشمال باتجاه مصر وما وراءها، حيث كانت في الماضي مركزًا رئيسيًا للتبادل التجاري والثقافي. وستعمل مجموعة "سيرا" على التعريف بهذه الوجهة الاستثنائية عبر حملة ترويجية خاصة بموسم "شتاء طنطورة"، الذي يتوقع أن يستقبل أكثر من 40 ألف شخص في الفعاليات التي ستقام في عطلات نهاية الأسبوع. وتتطلع الهيئة الملكية لمحافظة العلا لاستقطاب مليوني زائر إلى العلا بحلول عام 2035.

مجموعة "سيرا"

وستقوم مجموعة "سيرا" بتسليط الضوء على محافظة العلا كوجهة سياحية فائقة الفخامة، بالتزامن مع الترويج لمهرجان "شتاء طنطورة" كحدث رئيسي وتشجيع الزوار على استكشاف ما يتضمنه من فعاليات. وستوظف المجموعة خدمات السفر القائمة على أحدث الحلول التكنولوجية لجذب واستقبال الزوار من كافة أنحاء العالم. ستعمل مجموعة "سيرا" على تسخير إمكاناتها ووحدات أعمالها المتخصصة ومواردها وعلاقاتها مع الشركاء لجذب أعداد أكبر من الزوار، وتزويدهم بتجربة إقامة لا تنسى في المملكة العربية السعودية.

وبفضل هذه الشراكة، يمكن للزوار الاستفادة من أفضل خدمات الحجز والسفر والنقل والإقامة، وأكثرها سلاسة من مجموعة "سيرا".