خدمة Ease من إعمار .. إقامة استثنائية في أفضل منازل دبي

 خدمة Ease من إعمار .. إقامة استثنائية في أفضل منازل دبي

 خدمة Ease من إعمار .. إقامة استثنائية في أفضل منازل دبي

أعلنت "إعمار، الرائدة في مجال التطوير العقاري وأنماط الحياة العصرية، عن إطلاق خدمة "Ease من إعمار" الجديدة المبتكرة التي ستُحدث نقلة نوعية في قطاع التأجير قصير الأمد، لتقدم إلى الزوار والسائحين في دبي فرصة الإقامة في أفضل المنازل الفخمة والمختارة ضمن مجمعات "إعمار" السكنية متكاملة المرافق والخدمات.

وتقدّم خدمة "Ease من إعمار" للمستأجرين أسلوب عصري للاستمتاع بالإقامة في أبرز المشاريع السكنية في دبي. كما أنها توفر لهم أعلى معايير الضيافة، بما يشمل الخدمات المنزلية بمستوى الفنادق، وخدمة الكونسيرج الرقمي عبر الأجهزة الإلكترونية المتحركة، التي توفر كافة المعلومات عن دبي بصورة فورية.

كما يتوفر للمستأجرين مجموعة متنوعة من الخدمات، مثل الإنترنت (واي فاي) وأجهزة "غوغل للمنزل الذكي" حسب الطلب مثل "كروم كاست" لبث محتوى القنوات الرقمية عبر الإنترنت. ويمكن لضيوف "Ease من إعمار" الحصول على قسائم "Ease Pass"، التي تقدم عروضاً مميزة تشمل أبرز الوجهات في دبي، حيث تتضمن ترقيات خاصة لبطاقات "U من إعمار" وخصومات على مطاعم "مجموعة إعمار للضيافة" وأسعار خاصة في وجهات "إعمار للترفيه" مثل "قمة البرج، برج خليفة" و"ريل سينما" وغيرها.

وتوفر التقنية المبتكرة لخدمة "Ease من إعمار" للمستثمرين فرصة مميزة لتأجير وحداتهم السكنية، وتتيح لهم الاستفادة من نموذج أعمال جديد يضمن لهم عوائد مستدامة. كما توفر "Ease من إعمار" خدمات متكاملة بدءاً من إدارة العقارات، بما في ذلك إعداد المنازل وتنظيم الحجوزات واستضافة الزوار والخدمات المنزلية، والصيانة والحصول على التراخيص الحكومية اللازمة للتأجير، بالإضافة إلى إدراج العقار في أكثر من 50 موقع إلكتروني شهير لاستئجار أماكن للإقامة مثل AirBnb وBooking.com وExpedia وAgoda.