سحر الآسيويات يضيء تايوان

إعداد: آمال باجي 

ومن قال أن الأناقة والجمال تقتصر على نجمات هوليوود...فالآسيويات أيضاً لديهن نصيب، وهذا ما ستكشفه لكم "هي" على السجادة الحمراء للدورة الـ ٢٣ لحفل توزيع جوائز Golden Melody،  الذي أقيم أمس في مدينة تايبيه التيوانية. وشاهدنا تهاتف المصورين العالمين على نقل صور النجمات الآسيويات، اللواتي تألقن بفساتين متنوعة من الهوت كوتير، وطبعاً جاءت مواكبة للموضة. وقد طغت الفساتين الطويلة التي تبرز رشاقة أجسادهن الخالية من الدهون.

اختارنا لكم أفضل الإطلالات خلال الحفل، ترى من الأجمل؟

١- على طريقة أنجلينا جولي، تعمدت المغنية التيوانية  Jeannie Hsieh اظهار رجلها في هذا الفستان الطويل ذو الشق الطويل في الرجل اليمنى. وعلى الرغم من التقليد بدت ناعمة في اللون البيج الحريري. خاصة مع حزام جلدي بني فاتح على منطقة الخصر. وقد طغت موضة الحزام خلال عروض أزياء صيف وربيع ٢٠١٢.

٢- اختارت مغنية هونغ كونغ Gigi Leung  اللون الأبيض وانسجم الفستان الطويل والمرصع في الكتف مع تسريحة شعرها البسيطة. وماكياجها الخفيف وكأنها في اطلالة نهارية.
 ٣- كأن المغنية السنغافورية Tanya Chua، تعمدت اخفاء شق الفستان الطويل، خوفاً من تعليقات الصحافة، لكن طلاء الأظافر الأصفر بدى ملفتاً،أما شعرها فكان مرفوع، مع ماكياج سيط.

٤- كانت مغنية هونغ كونغ Sandy Lam، هادئة مثل موسيقاها، لكن فستانها لم يكن لونه هادئ، فاختارت حرارة الأحمر لتضيف إلى اطلالتها سحرا خاصاًِ. ولم تتكلف كثيرا في ماكياجها وتسريحة شعرها، فتركت الفستان الطويل وحيدا ًيعبر عن أناقتها.

٥- جاءت اطلالة المغنية التيوانية A FU مواكبة لسنها، حيث اختارت هذا الفستان القصير من ألوان البستيل التي طغت على موضة هذا الموسم، وجاء بلون أخضر فاتح مع نقوشات دائرية من اللون البيج. أما شعرها فكان مثل تسريحة الغرة التي تعتمدها تايلر سويفت.

٦- لون الشعر الأحمر هو ما ميز اطلالة المغنية التيوانية Hebe. حيث آضاء وجهها خاصة مع الماكياج السموكي الخفيف. أما الفستان فكان طويل مع تنورة الماكسي.