زوجة تايغر وودز تهدم قصراً ثمنه 12 مليون دولاراً

بعد فضيحة الخيانة التي أدت إلى إنهدام العلاقة ومن ثم الطلاق بين لاعب الغولف الأول في العالم تايغر وود وزوجته السويدية إلين نورديغرن، حصلت الأخيرة على مائة مليون دولار بعد مفاوضات الطلاق.

وهذا المبلغ هو تقريباً نصف ما يملك اللاعب الشهير.وبجزء صغير من هذا المبلغ وهو اثني عشر مليون دولاراً ، اشترت الزوجة السابقة قصراً اثرياً في منطقة بالم بيتش بولاية فلوريدا. ويعود القصر المؤلف من 6 غرف نوم رئيسية إلى عام 1932 وهو يرتفع وسط مجموعة من الحدائق في أرض مسورة تطل مباشرةً على البحر.

هذا الخبر لايزال عادياً إلى الآن ، كونها أصبحت من أصحاب الملايين، فمن الطبيعي ان تتجه إلى شراء العقارات. أما الحدث هو انه في الأسبوع الماضي، فوجئ سكان المنطقة بالجرافات الضخمة وهي تهدم القصر الذي لا يزال بحالة جيدة وتبين أن صاحبة القصر هي التي أمرت بهدمه وكلفت مهندساً ذائع الصيت لتصميم  "قصر الأحلام" الذي "يشبهها" كما قالت.

وعلمت إحدى الصحف بأن صاحبة القصر ألزمت المقاول وجميع عماله وموظفيه بالتوقيع على تعهد يمنعهم من كشف أي معلومات لأي جهة كانت عن القصر الجديد قبل الحصول منها على تصريح خطي بذلك بعد الانتهاء من بنائه وتأثيثه بالكامل.