مجموعة ربيع/ صيف 2017 من أورا للأثاث العصري تضم تشكيلة منوعة من قطع الأثاث

مجموعة ربيع/ صيف 2017 من أورا للأثاث العصري

مجموعة ربيع/ صيف 2017 من أورا للأثاث العصري

يسر أورا- العلامة التجارية المميزة للأثاث المنزلي العصري في المملكة العربية السعودية، التي تتميز بتصاميم وأسعار في متناول الجميع-أن تعلن عن إطلاق تشكيلةالربيع/ الصيف المُلهمة، التي تضم أحدث التصميمات والصيحات العالمية.

وفي هذا الموسم، توسع أورا من نطاقها من خلال علامتها التجارية ذات التصاميم العصرية والمميزة، لتطلق لأول مرةٍ على الإطلاق تشكيلةًمن قطع الأثاث المبتكرة،للأماكن الخارجية المفتوحة.

تعتمد أورا في مجموعتها لهذا الموسم على اللون الأخضر المستوحى من الغابات، إلى جانب الخشب المستصلح والخيرزان؛لتعزز شعور "العودة إلى الطبيعة" داخل المنزل، مع تشكيلةفوليو الجديدة من الأرائك والكراسي والمناضد والقطع المصممة خصيصًا للتخزين.

وتتميز تشكيلة اثاث غرف النوم للربيع والصيف بالرقة والنعومة، مع مجموعة زيفر، من خلال التصاميم المحايدة الممزوجة بروعة مع القطع المعدنية الفضية واللون الأرجواني الرائع. كما تضم المجموعة الوان جديدة للمقاعد الارضية المبتكرة والوسائد ذات الأسلوب العصري.

وتعد السمة الرئيسية التي تميز هذه المجموعة الكلاسيكية الحديثة هي الأقمشة ذات اللون البيج، واللمسات الذهبية الرائعة، والتي تضفي مظهرًا أنيقًا وجديدًا على غرف النوم، وغرف الطعام، وغرف المعيشة.

كما تتميز مجموعة الأثاث التقليدية لهذا الموسم بالمنسوجات ذات اللون الأزرق والكريمي والبيج، وكذلك الأقمشة والأشكال الجريئة التي تضفي أجواء درامية على مجموعة الغرفة. كما تشكل هذه المجموعة مزيجًا رائعًا مصنوعًا بمهارةٍ وجهدٍ كبير، مع بعض قطع مجموعة أورا أحادية اللون.

وللمرة الأولى، تتجه أورا لإطلاق تشكيلة من قطع الأثاث الخارجي، من خلال تشكيلة أثاث الأماكن الخارجية العصرية والرائعة؛ فالمجموعة الجديدة تتميز بإضفاء المظهر العصري والجذاب،والتصميمات الأنيقة، وخطوط الألوان المحايدة الخلابة؛حيث تقدم قطع أثاث أنيقة تتميز بالمتانة ومزاياالاستخدامات العملية.

تشكيلة قطع الأثاث معروضة حاليًا ومتاحة للشراء في متاجر أورا بالرياض وجدة.

تفاصيل أكثر عن أماكن تواجد أورا

بانوراما مول- الرياض                                                        

ساعات العمل:              
من السبت إلى الخميس: 10.00 صباحًا – 12.00 ظهرًا/ 4.00 مساءً – 11.00 مساءً.

الجمعة: 4.00 مساءً – 11.00 مساءً.

رقم الهاتف: +966 (0) 11 2813502

ريد سي مول- جدة                                                           

ساعات العمل:              
من السبت إلى الخميس: 10.00 صباحًا – 11.30 ظهرًا.

الجمعة: 4.00 مساءً – 11.00 مساءً.

رقم الهاتف : +966 (0) 12 2151362