مخدات ملونة لغرف نوم مميزة

لا يمكننا اغفال التاثير الكبير للمخدات التي تعد من وحدات الديكور الصغيرة في المنزل، ومع انها من الاكسسوارات، الا ان لها تاثير يرفع من شان الديكور او يبخسه ويفسد شكله، وقد تنوعت تصاميم المخدات واحجامها وطرق صناعتها لتشمل موضات مختلفة تتغير مع صرعات اتجاهات موضات الديكور. وهنا اخترنا لك مجموعة من المخدات المميزة لتلائم غرف النوم الانيقة. 

تعدد المخدات يمنح الفراش فخامة
الاكثار من المخدات على سرير النوم وتنوع احجامها والوانها، يمنح الفراش تصميما رائعا، وان كانت بعض السيدات يجدن في ذلك صعوبة ومضيعة للوقت باعادة ترتيبها يوميا، الا انها من شروط ديكور الغرف الفخمة. 

المخدات المحاكة والمرسومة يدويا هي الاكثر قيمة
تتميز المخدات المصنوعة يدويا، سواء كانت محاكة باليد او مرسومة او عليها طباعة من لوحات عالمية، مثل لوحات الفنان العالمي كليميت او الفنانة التشكيلية ندى الهاشمي التي اخترناها لكم، بان لها دلالات ثقافية واجتماعية، تضفي بعدا اخرا على المكان بنقل فكرة وفن صاحب العمل الفني. 

مخدات غير مريحة لكنها جذابة
اما المخدات المغلفة بالخرز و"الترتر" والتطريز البارز، فتعد من المخدات الجمالية وتقتصر وظيفتها على تجميل المكان، وهذا لا يمنع من اضافتها الى تشكيلة السرير كمكمل جمالي، وهذا ما يمكن اختياره من مجموعة مخدات Aviva Stanoff، خاصة مع التشكيلة الجديدة من جلد النمر واللونين المجتمعين، الفضي والبرونزي على المخدة الواحدة. 

التنسيق بين المخدات والستائر لغرفة النوم
ليس صعبا تغيير المخدات او الستائر او مفروشات السرير، فهي من كماليات الاثاث للغرفة، لذا فان التنسيق بين هذه الوحدات الثلاثة للديكور يمكن التحكم بها للخروج بافضل طريقة للديكور، وفي تنسيق Hullands& Hutton، نجد تنسيق المخدة مع الستائر جاء ناجحا، يماثل بذلك غرف الفنادق الراقية بوضع مخدة واحدة فقط. 

الاحجام المختلفة تفرق
تعدد الاحجام للمخدات المستخدمة يمنحها جمالية رائعة، وان كانت من ذات التصميم، فان اتت باشكال مثل المربع والمستطيل والدائري وغيره، وكومت فوق بعضها، ستكون تشكيلة جميلة بهيئة طبقات من الاقمشة الوفيرة.