الأخضر يدخل البهجة إلى منزلك الأنيق

عندما تبحثين عن لونٍ جريء يزيّن زوايا منزلك هذا الصيف، لا بدّ أن يقع اختيارك على اللون الأخصر الجريء الذي يعتبر مناسباً لكافة الغرف، من خلال الأثاث والاكسسوارات. فمنذ اليوم بات بامكانك تنسيق هذا اللون بما يتناسب مع الألوان الأخرى من خلال دمجه لينعش منزلك و يجدد الروح فيه. 
 
تدرّجات مشعّة لغرف الجلوس
 
يعتبر اللونان الأخضر والأبيض باقة من الديكور الإستثنائي، حيث لا يمكن أن يتمّ تفريقهما عن بعضهما البعض. فعندما ترغبين أيتها المرأة باستعمال اللون الأبيض لتزيين زوايا غرف الجلوس والصالونات، احرصي على تطبيق قطع الأثاث الخضراء التي تمنح زوايا غرفتك ديكوراً عصرياً وملفتاً، وذلك من خلال وضع قطع شبيهة بـ  Haute House Tiffany Damask Chair مع الحرص على تنسيق الوسائد الخضراء مع الأثاث الأبيض من خلال اختيار التدرّجات المشعّة التي تضفي المزيد من الأجواء الصيفية على المكان عبر وسائد MacKenzie-Childs Cutaway Pillows.
 
لوحات خضراء وعصرية 
 
ولكل سيدة ترغب بتزيين صالوناتها باللوحات الخضراء أو المتموّجة بين االلون الأخضر والألوان الأخرى، احرصي على وضعها بالقرب من الأثاث الفاتح وعلى الجدران البيضاء. فزيّني صالونك بلوحاتJohn-Richard Collection A New Life Original Oil Painting أو Carpet of Color Giclee لكي يشعّ منزلك بألوان صيفية تنقلك الى عالم الأزهار.
 
أغطية السرير بألوان الباستيل
 
أما بالنسبة لغرف النوم، من المستحسن نقل الأجواء المشعّة الى أغطية السرير المميزة بألوان الباستيل والأخضر التي تخلق تناغماً استثنائياً بين الخزائن الخشبية البيضاء والأغطية المنعشة مثل Jane Wilner Polly Bedding. فهذه الألوان تمنح مساحة أوسع لغرفة نومك، مع تنسيقها مع الأرائك الصغيرة والخضراء أيضاً على غرار Massoud Nora Ottoman خصوصاً إذا وضعتها الى جانب الستائر المنسدلة بطريقة عصرية.