الوسائد .. عالم ساحر من الألوان والتصاميم

لا يمكن أن تنتعش الجلسات الصيفية إلا من خلال إدخال الألوان الفرحة التي تجعل ديكور منزلك راقياً ومميزاً. فمهما كان نوع الأثاث الذي تزيّنين به زوايا منزلك، استعيني بالوسائد المنقوشة التي تعتبر مصدراً أساسياً للحصول على ديكور عصري  يتناسب مع شتّى الأذواق والغرف.
 
وسائد من وحي الطبيعة 
 
من خلال نقوش الورود التي تنقل لك بهجة الصيف، زيّني أثاث منزلك بالوسائد المشجرة والموردة ذات الألوان الجميلة. استعيني بقطع Bluebellgray Red Rose Pompom Cushion أو Roberto Cavalli Floris Silk Cushion التي تزيد  ديكور غرف جلوسك لمسة حيوية وفريدة من وحي الطبيعة.
 
الوسائد الكبيرة
 
تضيف الوسائد بمختلف الأحجام على الأرضيات سواء المشرقة والكلاسيكية لمسة من الأناقة المنزلية خصوصاً في الزوايا الفارغة. يمكنك وضع العديد من الوسائد المتجانسة التي تشبه بعضها البعض مع قطع Berlingot Cushion أوSabira Hidden Garden Pillows.
 
الوسائد الخارجية
 
تزين الأكسسوارات الخارجية مساحات الشرفات لتضفي مزيداً من الجمال على أثاثها. نقترح استخدام عندما أقمشة  منوعة للوسائد الصيفية تعكس الحياة والألوان مثل  Losis Artaban Tapestry Pillow أو Yves Delorme Mont Joli Ciel Cushion التي تظهر ذوق سيدة المنزل و لمستها الشخصية في المكان.