الكراسي العالية الروح العصرية في المطبخ

لأن مطابخك هي المصدر الأساسي للذوق والتنظيم والديكور العصري، ولأنك تمضين وقتاً طويلاً فيه، من الضروري اختيار أجمل الديكورات التي تنقله الى عالم التميّز. فلا شيء يضاهي ديكور الكراسي العالية التي تجعل ديكور مطبخك فريداً ومتميّزاً. لذلك نقدّم لك باقة من أجمل الكراسي العالي التي يمكنك الإستعانة بها هذا الموسم.
 
مهما اختلف شكل مطبخك أو لونه وحجمه لا تستغني هذا الموسم عن ديكور الكراسي العالية التي تغني كل زاوية من مطبخك بأجمل القطع والأشكال المتنوّعة. 
 
بين الحديد والخشب 
لمطابخك الكلاسيكية المتألقة بين الخشب الداكن والقطع السوداء التي تغمر مطلبخك، اختاري الكراسي العالية المصنوعة من الحديد والخشب على غرار Arteriors Wood Swivel Stools وضعيها أمام الطاولات العالية في زوايا مطابخك.
 
الكراسي المنجدة بالأقمشة
ولكل سيدة ترغب بأن تكون مطابخها باحة من الألوان المشرقة والعصرية كالمطابخ ذات الألوان الحمراء والخضراء الفاتحة، ما عليها إلا كسر حدّية هذه الألوان من خلال هدوء الأكسسوارات والكراسي العالية المغلّفة بالأقمشة الرمادية. فاستعيني بقطع Collin Leather Swivel Stools المميّزة والراقية.
 
الغرابة والتميّز في الكراسي
وللعصرية داخل مطابخك عنوان واحد. القطع الفريدة التي لا تجدينها في المطابخ الأخرى. يبدأ هذا التميّز من خلال غرابة القطع الموضوعة داخل مطابخك، مع ما تحمله من جرأة وتميّز يلفت النظر من كافة جوانبه. فحان الوقت لاختيار الكراسي الميّزة من Dancing Circles Stools التي تمنحك الراحة أثناء تناول الطعام داخل المطبخ بحيويته، وأجواء عائلية تملؤها السعادة بهذه التصاميم الفريدة.