ديكور البليكسي.. تصاميم عصرية مشرقة

في عصر تكثر فيه أنواع الديكورات التي تزيّن منزلك، تحجز أناقة "البليكسي" مكانتها من ضمن الإكسسوارات الراقية التي تضيف زوايا عصرية وفريدة من نوعها على غرف منزلك. لذا نوصيك عزيزتي باختيار أجمل قطع البليكسي لتجديد ديكور المنزل بخطوات بسيطة.
 
يعتبر البليكسي من الأشكال الجمالية التي يمكن الاعتماد عليها لتغيير الشكل التقليدي للمنزل، فهو يدخل غالباً في كثير من قطع الأثاث. لذلك عزّزي أيتها المرأة نظرتك الديكورية في اختيار الأماكن المناسبة للقطع المشرقة والممزوجة في كثير من الأحيان، مع الزجاج المزخرف الذي يحتوي على بعض النقوش والرسوم.
 
القطع المميّزة الشفافة
لا تخلو مداخل المنازل الحديثة من البليكسي سواء بالقرب من الباب الرئيسي وفي موازاة مداخل الغرف والصالون. فاختاري القطع المميّزة الشفافة والعاكسة من Chase Acrylic End Table أوClearview Console، مع التركيز القاطع على عملية الإضاءة سواء من الخارج للداخل أو استخدامه بالقرب من قطع البليكسي.
 
طاولات بليكسي في غرف الجلوس
أما استخدام البليكسي في غرف الجلوس، فرواية أنيقة تسردها القطع التي تغمر الزوايا بهدوء ورقي في المنزل. فاستبدلي طاولة القهوة الخشبية القديمة بطاولة بليكسي شفّافة من Bayberry Side Table و Jonathan Adler Jacques Coffee Table وضعيهما في ركن فارغ من المنزل أو في غرف الجلوس. وبدون شك ستضفي هذه الطاولات رونقاً خاصاً على منزلكِ. 
 
كراسي عصرية من البليكسي
وإذا كان أفراد أسرتكِ قد أصابهم الملل من الكراسي التقليدية، فالجأي للكراسي العصرية من البليكسي الشفاف، من خلال الإستعانة بقطع Jonathan Adler Jacques Bench و Wallis Leather Bench. أما في غرف المكتبة والكتب والإكسسوارات، فخزائن البليكسي المكشوفة تعكس الضوء والإشراق، وتضفي عليها شكلاً جديداً من خلال خزائن Jonathan Adler Jacques Etagere التي تغمرها الإكسسوارات والقطع الفاخرة في المنزل.