قصر مسلسل "العشق الأسود" وسيدته الحقيقية

لفت القصر المهيب المطل على مضيق البوسفور في المسلسل التركي "العشق الأسود Kara Para Ask" أنظار المشاهدين وأصبح محور حديثهم حتى أنه صار ينافس شهرة أبطال الشخصيات الرئيسية في المسلسل وهم الفاتنة توبا بويوكوستون Tuba Buyukustun والوسيم إنجين آكيوريك Engin Akyurek. 
 
يذكر أن القصر الرائع يقع في منطقة بيبيك Bebek في مدينة اسطنبول؛ أما سيدته الحقيقية فهي فريال غولمان Feryal Gulman وهي إحدى أيقونات المجتمع الفاخر في مدينة اسطنبول وتبلغ من العمر 49 عاماً. وقد كانت السيدة المعروفة بأناقتها وجمالها متزوجة حتى العام الماضي من تنين عالم العقار والبناء والتشييد رجل الأعمال كمال غولمان Kamal Gulman و رئيس مجموعة Gulman Group والذي يبلغ من العمر 81 عاماً. 
 
وقد هزت قضية طلاق الزوجين المجتمع المخملي في تركيا خصوصاً أنه أتى ختاماً مثيراً للجدل لزواج دام لما يزيد عن 20 عاماً؛ وذلك بعد أن كشفت فريال عن علاقة زوجها بشابة لا تتجاوز الـ22 من عمرها. 
 
أما القصر الذي احتضن الزوجين منذ سنوات طويلة فقد حصلت عليه سيدته فريال غولمان بعد قضية تسوية الطلاق التي نالت فيها 200 مليون ليرة تركية بالإضافة إلى المنزل ونفقة شهرية مقدارها 225 ألف ليرة تركية خاصة بها وما يقارب 20 ألف ليرة تركية لابنها الوحيد من زواجها بكمال غولمان وهو ليو غولمان الذي يبلغ 17 من العمر. 
 
يذكر أن قيمة المنزل تقدر بـ50 مليون ليرة تركية نظراً لموقعه العجيب و مقتنياته الفاخرة من التحف واللوحات الفنية والمنحوتات التي جمعتها فريال غولمان غلى مدار السنين من مزادات عالمية مختلفة. ولذا يبدو كما يظهر في إحدى الصور التي نعرضها لكم اليوم أن فريق العمل في المسلسل (عدا عمن هم أمام الكاميرا طبعاً) يرتدون أغطية بلاستيكية على أحذيتهم حتى لا يتضرر السجاد الثمين الذي يغطي أرضيات القصر الرخامية.