استقبلي الربيع بغرفة مائدة جديدة

للربيع فرحة وإثارة في جميع الأشياء حتى في أثاث المنزل، حيث يمكنك اختيار أساس مناسب وبألوان ربيعية مشرقة للاحتفال بالربيع، واليوم نعرض لك مجموعة متنوعة ومختلفة وراقية من غرف المائدة المناسبة للربيع.
 
اخترنا لكم غرفة Arts من مجموعة Home & Glamour بلونها الكريمي الرائع المصنوعة من خشب الكرز وتتميز بطاولة طعام مستطيلة وأربع كراسي بتصميم ديكوري رائع.
 
وتقدم لنا VIsionnaire غرفة سفرة Kudrun التي تتميز بطاولة كبيرة مصنوعة من الزجاج والإستنالس ستيل والتي تناسب غرف المائدة الرسمية الكبيرة.
 
وتقدم لنا مجموعة Home & Glamour نموذجا أخر من غرف الطعام وهو PG.04.032A التي تشمل طاولة ذات شكل بيضاوي باللون الكريمي وعدد هائل من الكراسي الملونة بألوان مختلفة حيث يظهر كل كرسي بلون في تشكيلة مميزة ورائعة.
 
أما Rugiano فتقدم لنا تصميماً جديداً في عالم موضة أثاث غرف الطعام حيث تقدم غرفة Doki التي تحتوي على طاولة منجدة بالجلد وكرسي رائع وأريكة كبيرة.
 
واخترنا لكم أيضا من Visionnaire غرفة سفرة Ottaviano التي تتميز بطاولتها الرائعة المصنوعة الإستنالس ستيل والزجاج مع مجموعة من الكراسي المصممة من القطيفة باللون الأرجواني المثير.
 
وأخيرا نقدم لكم غرفة Godiva من Dona باللون الأبيض الأنيق الذي يبعث المزيد من الراحة إليك وتتكون من طاولة مستطيلة مصنوعة من خشب الجوز الأميركي وأربع كراسي، وتناسب المساحات الصغيرة.