أحدث تصاميم طاولات الطعام العالمية

من أكثر ما يميز غرفة السفرة هي طاولة الطعام بشكلها الأنيق وتصميمها المميز، فهي تعتبر من أكثر قطع الأثاث البارزة في غرفة السفرة، وقدمت لنا الكثير من الماركات العالمية جديد تصاميمها من طاولة السفرة، فانتقِ ما يعجبك.
 
طاولة طعام تتميز بأناقة قشور جوز الهند Monroe Dining Table، مصقولة من الإستنالس ستيل المقاوم للصدأ بشكل أنيق على الطراز الحديث من مجموعة Mirage من ماركة Lexington التي تقدم التصاميم العصرية التي تتسم بالجرأة والأصالة إلى جانب التصاميم الخيالية.
 
أما طاولة الطعام Capistrano Metal في شكلها الأكثر تطورا والتي تتميز بأناقة المعدن والجلد من Landara التي توحي في تصميماتها بالرومانسية والجاذبية وتتميز بتصميماتها الفاخرة المثيرة التي تعتمد على المواد الطبيعية.
 
ويمكنك الحصول على طاولة Coconut Grove المثالية جداً للمساحات الصغيرة من Beache House التي تتميز بأسلوبها الرائع والمتميز في التصميم حيث تعطي نظرة جديدة للحياة مع منحوتات الخيزران.
 
وطاولة Bertone Dining Table تعبر عن الأناقة الخالدة بخطوط واسعة ومنحوتة بقاعدة تمثال رائعة بشكل الجوز البرازيلي الأنيق من مجموعة Florentino collection التي تجسد حياة الرفاهية وتمزج تصاميم خطوط الكلاسيكية الأوروبية.
 
إليكم طاولة طعام مودرن باللون البني لتصميم فخم وأنيق يليق بالمساحات الواسعة من Ashley Campbell العلامة التجارية التي تتميزة بجودة خاماتها ودقة التصاميم.
 
أما طاولة الطعام المميزة من البني المحروق بتصميم بسيط وحديث وتظهر قاعدتها على شكل X من تصميم D&D الماركة الفاخرة التي تعتمد على التصاميم البسيطة والأنيقة.