بتعاون Farrow and Ball و The Rug Company.. إضافات جديدة مستوحاة من موسم الربيع

أضافت ذا راغ كومباني The Rug Company بالتعاون مع "فارو أند بول" Farrow and Ball ثلاثة ألوان جديدة إلى مجموعة "ذا كومبليمانتيري كولور". استناداً إلى خبرة "فارو أند بول" في الألوان وحرفية ذا راغ كومباني في تصميم السجاجيد، تم ابتكار الألوان الجديدة لتكمّل مجموعة ألوان "فارو أند بول" الجديدة التي تمّ إطلاقها خريف 2018.

تتوفّر سجاجيد النول بثلاثة قوامات مختلفة هي الصوف العادي، والصوف بتصميم تتخلله خطوط لولبية، والصوف الذي يتّسم بحوافٍ من الحرير. والجدير ذكره أنّ السجاجيد منسوجة بإتقان عالٍ على يد نسّاجي ذا راغ كومباني الخبراء في النيبال، عبر استخدام أجود الخيوط التيبتية الصوفية والحريرية المحبوكة يدوياً.

يستقي لون "Bay Blue" اسمه من مياه خليج سان فرانسيسكو الرقراقة عندما تلقي شمس المغيب خيوطها عليه في زيارة إلى صالة عرض ذا راغ كومباني في المدينة. يستحضر هذا اللون النيلي البحر والسماء فيبعث شعوراً بالانتعاش والحيوية. هذا هو لونك المنشود لتضيف لمسة راقية غير متكلّفة إلى الغرفة.

يستمدّ "Leighton Teal" لونه من توت العرعر الرائع ليضفي فخامة على الديكور المعاصر والكلاسيكي على حدّ سواء. أما السجادة الزرقاء المخضرّة فاستوحتها العلامة من لون البلاط الذي لقي رواجاً في بلاد الشرق الأوسط خلال القرن السادس عشر، وهو متوفر في متحف لايتون هاوس وسط حديقة "هولاند بارك".

أما Portobello Pink فهو لون وردي ناعم وراق مستوحى من شريط مخملي فينتاج تم اكتشافه في سوق نوتينغ هيل المعروف. يضيف هذا اللون الرومانسي الناعم لمسة من الأناقة والرقي والفخامة إلى كل المساحات الداخلية.