ديكورات غرف جلوس بتوقيع أهم الماركات العالمية

من سحر كريستيان لاكروا Christian Lacroix وأناقة رالف لورين Ralph Lauren ، إلى فخامة التفاصيل من فيرساتشي Versace وروعة الألوان من ميسوني Missoni وغيرها من الأسماء المعروفة في عالم عروض الأزياء اخترنا لك مجموعة من ديكورات غرف الجلوس بتوقيع أهم الماركات العالمية .

أهم الماركات العالمية التي دخلت عالم الديكور 

-فندي Fendi : حيث الأناقة والكلاسيكية مع اللمسات المودرن التي تجسد الفن الإيطالي والذوق الرفيع من خلال مجموعة من التصاميم المميزة لأثاث غرف الجلوس التي اخترناها لك .

-كريستيان لاكروا Christian Lacroix : الجرأة والألوان تصنع من هذه الماركة حالة مميزة تستطيعين تميزها بين مجموعة كبيرة من التصاميم بنفس الجاذبية التي تعرض فيها هذه الماركة أزياءها على منصات العروض تتباهى بقطع الأثاث في ديكورات غرف الجلوس .

-رالف لورين Ralph Lauren : للكلاسيكية الراقية واستعمال الألوان الحيادية بتميز واضح على رغم البساطة في التصاميم .

- فيرساتشي Versace : بريق الذهبي وجمال التفاصيل تصنع تصاميم أثاث مميزة وديكورات غرف جلوس راقية تليق بالقصور الملكية .

-ميسوني Missoni : حيث درجات الأوان الغير محدودة والتمازج فيما بينها بقطع أثاث تذكرنا بالربيع ، ديكورات غرف الجلوس التي تحمل توقيع هذه الماركة تضج بالحيوية والطاقة .

-  diane von Furstenberg : الجرأة في الخلط بين النقشات والألوان وتتميز باستعمالها لنقشات الحيوانات بألوان صارخة ومميزة .

هنالك الكثير غيرها من الماركات العالمية التي وجدت لنفسها مكانا في الديكور لا يقل أهمية عن مكانها في عالم الأزياء لم نستطع ذكرها جميعها .