مهندسة التصميم الداخلي السعودية رنيم محروس لـ هي : من المهم اختيار الديكور البسيط لغرف الأطفال لراحتهم

لمسات بسيطة وانيقة من رنيم

لمسات بسيطة وانيقة من رنيم

مكتب من تصميم رنيم

مكتب من تصميم رنيم

من تصاميم رنيم

من تصاميم رنيم

غرف النوم من تصميم رنيم

غرف النوم من تصميم رنيم

اناقة تصاميم رنيم

اناقة تصاميم رنيم

طريقة انيقة لتزيين الجدار من رنيم

طريقة انيقة لتزيين الجدار من رنيم

مجلس انيق من تصميم رنيم

مجلس انيق من تصميم رنيم

من تصاميم رنيم لغرف الجلوس

من تصاميم رنيم لغرف الجلوس

الوان الصيف من تصميم رنيم

الوان الصيف من تصميم رنيم

الديكور والتصميم يعكس شخصيات المصممات السعوديات واختارت رنيم محروس النيوكلاسيك والمودرن كخط رئيسي لها في تصاميم الديكور ، وكان لنا هذا اللقاء المميز في موقع هي .

عرفينا عنك اكثر رنيم

اسمي رنيم مصطفى محروس خريجة جامعة الأمير محمد بن فهد تخصص هندسة تصميم داخلي من هواياتي اعادة تصنيع الاشياء لتصبح مميزة بلمستي الخاصة .

لما اخترتي مجال التصميم والديكور وكيف كانت بداياتك ؟

في الحقيقة أن البداية كانت حين دخولي في تخصص الهندسة والتصميم الداخلي ومع الدراسة تحولت الدراسة لشغف وحب لهذا التخصص الذي أصبح عشقي .

التصميم والديكور يحتاج لمتابعة كل جديد فما هو جديد عام 2018 ؟

بالفعل الجميل في عالم التصميم هو التجدد والتغير الذي يطرأ في كل عام لذا على كل المصممين والمهتمين بالديكور مواكبة هذا التطور والتجديد والمميز في تصاميم  2018 أنها بسيطة وتتميز بالتفرد و نمطها اقرب للمودرن البسيط مع مزجها بمواد الستيل الذهبي والرخام والذي يعتبر متصدر حتى الآن

ما هي نصيحتك لاختيار تصاميم غرف الجلوس ؟

أنصح دائما بأن تكون التصاميم التي يعتمدها عملائي لغرف الجلوس بسيطة وهادئة لأن غالبية النشاط يكون حين تجمع العائلة لذا من المهم أن تكون الغرفة مكان للراحة والاسترخاء ، ويفضل دائما أن تكون الألوان هادئة و مسالمة ولا تحتوي على الكثير من النقوش . 

غرف الاطفال تحتاج الى تصميم خاص ما هي نصيحتك للأهل ؟

من المهم أن نعي بأن الديكور الأفضل لغرف الاطفال هو الذي يعتمد على البساطة والأناق واختيار الأثاث الذي يوفر للطفل الراحة والتسلية في ذات الوقت ، لذا من المهم  وضع راحة الطفل ورغباته في عين الاعتبار  عند اختيار الديكور ، ونصيحتي عدم الاكثار من الصور في غرف الاطفال لأنها دائما تمثل شخصيات أصحابها وليست شخصية أطفالنا . 

ماذا تفضلين في التصميم المودرن أم الكلاسيك ولماذا ؟

المودرن و النيو كلاسيك هما ما أميل لهما في تصاميمي وانفذها في أكثر تصاميمي التي تعتمد على البساطة واجدها أنها تفرض فخامتها بأناقتها .

اخيرا ماهو طموحك للسنوات القادمة في مجال التصميم ؟؟

أطمح إلى أن يكون لي خط خاص بي في التصميم ويكون علامة يعرفها الجميع وأنا الآن أضع لمساتي الأخيرة لمشروع خاص ببيع الاكسسوارات المنزلية التراثية .