انتيريرز تحيي المنازل بمجموعة ASCOT من Mariner

تقدم انتيريرز، إحدى أكبر وأهم الأسماء في عالم الأثاث والمفروشات بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تحتفل بالذكرى السنوية الـ50 لتأسيسها، مجموعة ASCOT من Mariner حيث تبرز كلاسيكية وأناقة التصميم.

تتميز المجموعة الجديدة والمعاصرة بأثاث حديث ذو جاذبية تلبي جميع الأذواق. كما أن التصميم البسيط يعتمد على الأشكال الهندسية والإضافات الخشبية التي تبرز أناقة القطع بشكل جميل وتعكس كل ما هو غير مألوف ورائع.

فهذه التصاميم تجمع بين خشب الدردار الفاتح، وخشب الجوز، وألوان مختلفة. تتميز أريكة ASCOT بثلاث مقاعد المعاصرة والكلاسيكية بمادة مخملية ومجموعة من الوسائد الرمادية التي ترتكز على قاعدة من خشب الدردار الفاتح وخشب الجوز.

وتتمتّع طاولة وسط وطاولات جانبية من ASCOT بسطح زجاجي أسود، وقاعدة من خشب الدردار االفاتح وخشب الجوز.

أما كرسي ASCOT، فيضم تركيبة ملفتة من خشب الدردار الفاتح، مغطى بخشب الجوز ومطلي بألوان مختلفة. كما يضيف المخمل المطرز بأزرار لمسة حديثة إلى القطعة الكلاسيكية ويجعلها فريدة من نوعها.

وتضّم المجموعة طاولة كونسول ذات سطح زجاجي أسود أنيق، وأرجل من خشب الجوز مصممة بشكل رائع لتتماشى مع برواز المرآة المستطيلة.

بالاضافة الى طقم غرف الطعام ،سطح الطاولة مصنوع من خشب الدردار الفاتح ومرتكز على رجلين تمزجان بين الخشب المطلي واللون البرونزي.

كراسي ASCOT مستوحاة من النمط الفرنسي الكلاسيكي والمعاصر، تمتاز بمسند ظهر دائري، كما أن مقاعد وظهر الكرسي منجدة للمزيد من الراحة.كل مجموعة تأتي مع 10 كراسي بدون ذراع وكرسيين مع مساند للذراعين.

خزانة جانبية وخزانة مرتفعة من ASCOT صنعت أبواب كل منهما بشكل جميل من خشب الدردار الفاتح، أما جوانبها مغطاة بقشرة خشب الجوز في كلا القطعتين. حيث أن ميزة التخزين مثل الأدراج والرفوف في كلا الخزانتين توفر المظهر الجميل للمنزل للخزانة المرتفعة.

لكافة التفاصيل يمكنكم زيارة موقع انتريرز: interiorsfurniture.com