تعرفوا على الأميرة "العنود بنت خالد بن مشعل" الفائزة بجائزة التصميم الداخلي السكني ضمن جوائز العقارات العربية

أثمر الإبداع الخاص بالأميرة العنود بنت خالد بن مشعل مؤسسة استديو التصميم الداخلي A Interiors في السعودية، عن فوزها بجائزة التصميم الداخلي السكني ضمن جوائز العقارات العربية، إحدى الجوائز المرموقة في هذا المجال.

تعرفوا على الأميرة "العنود بنت خالد بن مشعل"

تعد الأميرة "العنود بنت خالد بن مشعل بن سعود"، مؤسسة استديو التصميم الداخلي A Interiors كشركة تصميم متخصصة في التصميمات الداخلية والتصنيع ومجموعات الأثاث المنسقة والفن، إحدى المتخصصات المبدعات في عالم التصميم الداخلي في المملكة.

ولقد حصدت الأميرة "العنود بنت خالد بن مشعل" جائزة التصميم الداخلي السكني ضمن جوائز العقارات العربية، حيث أعربت عن فخرها وتشرفها بحصاد هذه الجائزة كإحدى الجوائز المرموقة في هذا المجال.

وكانت الأميرة العنود والتي اكتشفت شغفها بالتصميم الداخلي في سن مبكرة، قد حصلت على درجة البكالوريوس في التصميم الداخلي من جامعة الأمير سلطان في عام 2010، وعلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الفيصل في عام 2013، وعملت على تنمية مواهبها من خلال عملها بشكل مستقل لمدة ثلاث سنوات قبل تأسيس A-Interiors.

استديو التصميم الداخلي A Interiors

حقق مشروع الأميرة "العنود بنت خالد" استديو A Interiors نجاحات متميزة في مراحل تطويره المستمرة بوحي من شغف المصممة الأميرة بالسفر والفن، وحرصها على دمج العناصر التقليدية مع ملامح البساطة العصرية مما ينتج عنه جمالية قوية في التصميم، وفق أسلوب منفتح في كل مشروع، وبتلبيتها لمجموعة واسعة من الأذواق والتفضيلات والأساليب، حيث تسعى للقيام بأكثر من مجرد تصميم للمنازل، ولكن لتحديد أنماط الحياة.

وتؤمن الأميرة "العنود بنت خالد" بأهمية حرية وأصالة التعبير التي تشكل القيم الجوهرية لاستديو A Interiors، حيث ابتعدت عن التقليد والتأثر بالآخرين واعتمدت بصمتها وأسلوبها الخاص، بتفضيلاتها المتنوعة بالتصاميم الهندسية المستوحاة من فنون الخطوط الإسلامية التقليدية وفنون الزخرفة العربية، وبابتكار مساحات مريحة وأنيقة، وكذلك إبراز التفاصيل بأناقة وذوق منفرد وهو ما يبرز عبر الأعمال الفنية والمنحوتات وقطع الزينة على الأبواب والخزائن، بالإضافة إلى النقشات المشرقة على الأرائك والأرضيات، وقطع الأثاث وغيرها، حيث تختار كل عنصر بالمشروع بعناية فائقة وبتصاميم استثنائية تتوافق كقصة فريدة مع مساحة وأهداف وموضوع كل مشروع.

الصور من حساب وموقع A Interiors.