من دور الأزياء العالمية.. هدايا ديكور للعرسان الجدد

إذا كنتِ تبحثين عن هدية قيمة وفخمة لزوجين حديثين أو عروسين جدد من أقاربك أو أصدقائك، فلن توجد أجمل وأفخم من هدايا الديكور الفاخرة التي يمكنكِ الاختيار منها من دور الأزياء العالمية.

ويحتاج المتزوجون حديثاً للكثير من اللوازم المنزلية، وقطع الديكور الجميلة التي تسعدهم وتضفي على بيتهم مزيداً من الرقي والفخامة.

وللاختيار من بينها الأجمل والأفضل، يستعرض هذا التقرير مجموعة من الهدايا التي يمكن الانتقاء منها من مجموعات ديكورات دور الأزياء العالمية الفاخرة.

هيرميس

طبق حلوى هيبوموبيل من البورسيلين من هيرميس
طبق حلوى هيبوموبيل من البورسيلين من هيرميس

تضفي ماركة Hermes العالمية بأناقتها السحر على ديكورات المنزل، من تصاميم طاولات، وأطقم موائد الطعام، والتي تقدم منها مجموعة رائعة من أدوات المطبخ الفاخرة المنوعة ما بين أطباق الحلوى والطعام والأكواب والصواني وأطقم الشاي المصنوعة جميعها من البورسيلين الفخم.

ومنها يمكن اختيار طبق حلوى هيبوموبيل من البورسيلين المزين الطباعة الحجرية الملونة على شكل الحصان، لهدية فاخرة تسعد أي زوجين حديثين.

كما يمكن اختيار صينية Les Leopards أو الفهود الأنيقة ذات اللون الأصفر الزاهي والمصنوعة أيضاً من البورسيلين بقاعدة مخملية من جلد الماعز ومزينة باستخدام الطباعة الحجرية الملونة وختومة بشعار "هيرميس باريس".

وبجانب أدوات الطعام والمطبخ، من هيرميس أيضاً، يمكن اختيار "أباجورة" Harnais المغطاة بجلد التوريون الناعم، وعاكس الضوء أوبالين مدعوم بثلاثة أذرع جلدية، لهدية قيمة تزين حجرة نوم زوجين حديثين.

لويس فيتون

مرآة الألماس لمجموعة Objets Nomades  من لويس فيتون
مرآة الألماس لمجموعة Objets Nomades  من لويس فيتون

تقدم دار لويس فيتون Louis Vuitton الفرنسية الفاخرة مجموعة رائعة من قطع الديكور الأنيقة التي يمكن أن تكون هديتكِ المثالية لزوجين حديثين، ومنها مرآة الألماس لمجموعة Objets Nomades من تصميم مارسيل واندرس ستوديو والتي تأتي بلونين الأسود والكراميل.

وهي مرآة مركزية بـ8 الأضلاع محاطة بـ 24 مرآة مثلثة الشكل لخلق تأثير بصري مذهل يسحر كل من يراها.

فندي

طاولة Earring coffee table من فندي
طاولة Earring coffee table من فندي

تقدم Fendi Casa مجموعة مختارة من الأدوات المنزلية الحديثة المصممة لتحسين مساحة المعيشة الخاصة بكِ، والتي يمكن اختيار الأجمل فيها لإهدائها لأصدقائك وأحبائك.

ولهدية مميزة، راقية، وأنيقة لأحد الثنائيات من أصدقائك أو أقاربك المتزوجين حديثاً، يمكنكِ اختيار طاولة Earring coffee table الفخمة والتي تتكون قرط من سطح رخامي دائري وقاعدة من الفولاذ المصقول الذهبي.

ومن المجموعة العثمانية لفندي كازا، يمكن إكمال فخامة منزل أصدقائك المتزوجين حديثاً بطاولة مراكش الجانبية Marrakesh side table المصنوعة من صينية جلدية مدمجة، مما يجعلها نقطة محورية أنيقة ومبهجة في المنزل.

 

كما أن خزانة Vittoria الجانبية من أجمل قطع الديكور التي يمكن اختيارها لتكون هدية زواج رائعة تكمل منزل العروسين الحديثين وتضفي على غرفة معيشتهم مزيداً من الرقي والأناقة المطلقة.

الجزء العلوي للخزانة الرائعة مصنوع من مجموعة مختارة من خشب البلوط الطبيعي والجوز الأمريكي والجميز الطازج، لتتحد العناصر المعدنية غير اللامعة والقاعدة مع الإطار الخشبي الداخلي والأرفف الزجاجية الشفافة والمقابض الجلدية في تباين ملموس متناغم ساحر.

فيرساتشي

طقم أغطية فيرساتشي باللون الأبيض الناعم
طقم أغطية فيرساتشي باللون الأبيض الناعم

تمتلك دار فيرساتشي Versace  مجموعة رائعة من قطع الديكور والمفروشات الأنيقة التي يمكنها تزيين أسرة أي منزل بفخامة كبيرة.

ومنها يمكن اختيار طقم أغطية سرير I ♡ BAROQUE  والمكون من 4 قطع ومصنوع من القطن الناعم، بإطار من طباعة I ♡ BAROQUE   والذي يأتي بـ3 ألوان، هي الأبيض مع الذهبي الملكي أو الأسود والذهبي أو الخوخي مع الأسود والذهبي.

أو اختيار طقم حافظة وسائد أنيق للغاية مكون من قطعتين مزين بزخرفة من طباعة I ♡ Baroque.

رالف لورين

أباجورة Ilona من رالف لورين
أباجورة Ilona من رالف لورين

لتزيين المنزل بأناقة كبيرة، يمكن اختيار  "أباجورة" Ilona من قطع الديكور الأنيقة والفريدة من نوعها التي تأتي من توقيع مصمم الأزياء الأمريكي، رالف لورين Ralph Lauren والتي تأتي باللون الأبيض والأسود، للاختيار من بينهما لهدية مميزة للمتزوجين حديثاً.

ولإضفاء مزيداً من التميز لمنزل أحد الأصدقاء أو الأقارب المتزوجين حديثاً، يمكن اختيار ثريا باكستون الدائرية المصنوعة من النحاس الطبيعي والنيكل المصقول.

دولتشى أند غابانا

طاولة قهوة Diana من دولتشي أند غابانا
طاولة قهوة Diana من دولتشي أند غابانا

تقدم دار دولتشى أند غابانا مجموعة واسعة من القطع المصممة لتزيين أسلوب حياتك، والمصممة لتقدير التراث الثقافي الإيطالي والحرفية، ومنها يمكن اختيار طاولة قهوة Diana من Dolce & Gabbana التي توفر تجربة بصرية غنية مليئة بالنقوشات والألوان المبهجة والزاهية تسحر كل من يراها.

وتأتي ديانا منفصلة أو مقترنة بمجموعة من 4 عثمانيين متطابقين.

ومن الدار الإيطالية العالمية صاحبة التصاميم الخالدة والفريدة من نوعها، يمكن اختيار  مرآة Sol Mirror لإضاءة وتعزيز الشعور بالرحابة في الغرفة بمزيد مع السحر الخالد لرسوماتها الرائعة والمصنوعة من هيكل من الألومنيوم وزجاج شديد النقاء بلون فضي، مع طبقة واقية، لهدية فاخرة تزين ردهة المنزل أو غرفة النوم بسحر كبير.

الصور من المواقع الرسمية لدور الأزياء العالمية