النسخة الإلكترونية

انتيريرز تطلق موقعاً إلكترونياً يقدم أفضل تجربة لشراء الأثاث المنزلي في الإمارات

Bernhardt
1 / 6
Bernhardt
Lexington
2 / 6
Lexington
غرفة معيشة Bernhardt
3 / 6
غرفة معيشة Bernhardt
غرفة نوم Bernhardt
4 / 6
غرفة نوم Bernhardt
كرسي Lexington
5 / 6
كرسي Lexington
كرسي Uttermost
6 / 6
كرسي Uttermost

يمكن لعشاق الديكور المنزلي والتصميم الآن التسوق للحصول على أفضل الأثاث والمفروشات والإكسسوارات في أي وقت ومن أي مكان عبر موقع انتيريرز الإلكتروني الذي جرى إطلاقه مؤخراً www.interiorsfurniture.com.

ويعرض الموقع الإلكتروني الجديد كتالوج المتجر الشامل الذي يضم أحدث الإبداعات من كبار المصممين والعلامات التجارية الرائدة بضغطة زر، وذلك من خلال بوابة إلكترونية واحدة سهلة الاستخدام. 

كرسي Uttermost

ويمكن للعملاء تصفح المجموعات الحصرية الكلاسيكية والمعاصرة ومقارنة الأشكال والأبعاد والتصميم قبل إتمام عمليات الشراء. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء أيضاً الحصول على استشارات فريق التصميم الداخلي في انتيريرز والمعروف بإبداعاته في هذا المجال، إلى جانب الاطلاع على اختيارات الخبراء ونصائحهم من أحدث التوجهات والتصاميم والأنماط الموسمية. 

ويمكن تنسيق عملية الحصول على استشارات التصميم المجانية عبر الموقع الإلكتروني الجديد، وذلك من خلال تحديد الأوقات والتواريخ التي تناسب احتياجات كل عميل.  

ويعد الموقع الإلكتروني الجديد الذي يتميز بتصميمه الواضح والسهل، بمثابة متجر شامل لجميع احتياجات تنسيق المنزل والتصميم الداخلي من خلال إمكانية الطلب بكل سهولة عبر الإنترنت وتوصيل المنتجات بشكل مباشر إلى المنزل أو المكتب في أي مكان داخل دولة الإمارات.

غرفة نوم Bernhardt

ويمكن للعملاء تصفح مجموعة كبيرة من الصور المفصلة بالإضافة إلى الحصول على المواصفات الدقيقة لجميع المفروشات التي تقدمها انتيريرز. وبالإضافة إلى ذلك، ستكون لديهم إمكانية الاطلاع على أحدث المفروشات المقدمة من 20 علامة تجارية حصرية.  

كما يمكن للعملاء الذين قاموا بالتسجيل في الموقع الاستمتاع بالمزايا والخدمات المخصصة للأعضاء فقط، والتي تشمل الشحن المجاني داخل دولة الإمارات وضمان مجاني مدته عام كامل على أي عيوب صناعية لطلبات الأثاث فقط.

×