2XL Home للمفروشات تطلق مجموعة Bring Summer Home 2021 في الإمارات

1 / 5
2 / 5
3 / 5
4 / 5
5 / 5

لطالما تميزت مجموعات علامة 2XL بالديكورات المنزلية العصرية والحديثة، وهذا ينطبق على أجدد مجموعة Bring Summer Home 2021 المذهلة والتي ستجعل منزلك مفعم بلمسة الصيف المرحة.

اجلس واسترخ هذا الصيف، سواء كنت تحلم بأنك على الريفييرا الفرنسية أو على الساحل الإيطالي أو حتى في هامبتنز، وقم بإحضار فصل الصيف إلى منزلك مع مجموعة 2XL الواسعة من الديكور والمفروشات التي ستنقل إليك الصيف الذي تتوق إليه منذ وقت طويل. 

اعكس انتعاش هذا الموسم عبر أقمشة ريفية وقطع مستوحاة من أسلوب الروكوكو التي تثني عليها لمسات مألوفة من الخشب والرخام. 

تشمل هذه المجموعة ألواناً ساطعة ومينمالية، بالإضافة إلى تصاميمَ معاصرة تعكس أسلوب الكابري الأنيق.

أما القطع المختارة، فستضفي على منزلك هالة من الصيف الأوروبي الرائع، سواء أكان ديكور أو مفروشات. وكذلك المزهريات المختلفة التي تتراوح ما بين الملوّنة والمصنوعة من السيراميك وتلك المعاصرة والميمنمالية، فهي تضيف لمسة جميلة إلى كل منزل. جهّز منزلك للصيف وحدّثه عبر الطاولات الصغيرة المصنوعة من الرخام الأخضر المتقن، وعبر الشمعدانات المعاصرة وطاولات الطعام ذات الطابع الأثري، وحوّل بها منزلك إلى فردوس متوسطي مذهل.

ومن المؤكّد أنك ستضيف لمسة خاصة إليه من خلال إدراج عنصر من الإبداع الريادي عبر قطع فنية أُعيد تصوّرها، مثل تلك المزيّنة بنقشات الليمون النابضة بالحياة أو بأوراق النخيل.

فدائماً ما نجد طريقة لنحضر الصيف إلى منازلنا، وذلك انطلاقاً من النقشات الملونة إلى الألوان المنعشة والقطع التي أُعيد تصميمها.

لاكتشاف مجموعة الصيف من 2XL Home وللتسوق عبر الانترنت، الرجاء زيارة موقع:

 www.2xlme.com

×