مجموعة من النصائح من انتيريرز حول استخدام ألوان بانتون لعام 2021

جرى الإعلان عن ألوان بانتون لعام 2021، حيث وقع الاختيار على لونين هما الرمادي Ultimate Gray والأصفر Illuminating Yellow، وهما مزيج مثالي من الألوان الدائمة والراقية والنابضة بالحياة التي تنقل رسالة من القوة والأمل.

وتشارك انتيريرز Interiors، شركة المفروشات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عدداً من النصائح المهمة بالإضافة إلى اختيارها من قطع المفروشات الرائعة بهذه الألوان لإضفاء لمسة من الأناقة إلى أجواء المنزل مع بداية العام الجديد.

بوفيه  Willow من Uttermost

تأتي هذه الخزانة باللون الرمادي Ultimate Gray الدافئ لتضفي أجواء من الأناقة والمزيد من مساحة التخزين على الأماكن المختلفة داخل المنزل.

مقعد Randall من Bernhardt

يصنع هذا المقعد بلونه الأصفر المميز أجواءً تحاكي شروق الشمس داخل المنزل.

مقعد Blake Ottoman المريح من Uttermos

تتمثل إحدى الطرق المجربة للاستفادة من غرف المعيشة ذات المساحات الكبيرة، في إدخال اللون الرمادي Ultimate Gray إلى بعض الإكسسوارات الدقيقة مثل الطاولات الجانبية أو المقاعد المريحة أو المرايا، ويقدم دمج هذه الألوان مع اللمسات الخشبية أو المعدنية مساحة معيشة متكاملة.   

غرفة معيشة Remi & Harlow مصنوعة من قماش القطيفة من Bernhardt

يعد استخدام اللون الرمادي Ultimate Gray في الأريكة مثالياً لمساحات المعيشة. وتتميز هذه الأريكة بمظهرها المنظم والمريح بفضل تصميمها الرقيق. ويمكن استخدامها مع إكسسوارات باللون الأصفر Illuminating Yellow لإضفاء لمسة من الجمال والألوان الأنيقة على أجواء أي غرفة. 

لوحة Crossover القماشية المرسومة يدوياً من Uttermost

تجمع هذه اللوحة المذهلة بين التصميمات الفنية المعاصرة والحديثة، حيث جرى رسمها بشكل يدوي، وهو ما يجعل كل قطعة منها تختلف اختلافاً طفيفاً عن الأخرى بالإضافة إلى أنها تتميز بالمرونة في الاستخدام، ما يعني أنه يمكن تعليقها بشكل أفقي أو عمودي.