الشيخة لطيفة بنت محمد: عودة أسبوع دبي للتصميم تؤكد حرص الإمارات على دعم المواهب

سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد

سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد

أعمال فنية مميزة بإنتظار الحضور في فعاليات أسبوع دبي للتصميم

أعمال فنية مميزة بإنتظار الحضور في فعاليات أسبوع دبي للتصميم

ورش عمل لكافة الأعمار في فعاليات أسبوع دبي للتصميم

ورش عمل لكافة الأعمار في فعاليات أسبوع دبي للتصميم

 تعود فعاليات أسبوع دبي للتصميم في نسخته السادسة في الفترة من 9 - 14 نوفمبر 2020

تعود فعاليات أسبوع دبي للتصميم في نسخته السادسة في الفترة من 9 - 14 نوفمبر 2020

 تعود فعاليات أسبوع دبي للتصميم في نسخته السادسة في الفترة من 9 - 14 نوفمبر 2020 تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة دبي للثقافة والفنون "دبي للثقافة"

وتنظم فعاليات أسبوع دبي للتصميم في نسخته السادسة هذا العام بالتعاون مع حي دبي للتصميم وبدعم من هيئة دبي للثقافة والفنون.

سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام": "في نوفمبر المقبل، يعود أسبوع دبي للتصميم، أكبر مهرجان إبداعي في المنطقة في مساحاته المفتوحة داخل حي دبي للتصميم وعبر فعالياته المادية ومكوّناته الافتراضية الجديدة تحت مظلّة برنامجه الذي ستتخلله تجارب وأعمال مبدعة من جميع أنحاء العالم".

قوّة وإصرار القطاع الإبداعي في دبي

وأضافت سموها: "يُعد أسبوع دبي للتصميم من أوائل التظاهرات الثقافية التي تعود بشكلها الواقعي والمادي منذ تفشي جائحة كوفيد-19، ويؤكد ذلك قوّة وإصرار القطاع الإبداعي في إمارة دبي لتحقيق النمو والازدهار والتأقلم مع متغيرات الواقع الجديد. ويوفر هذا الحدث فرصة لمشاركة التجارب وتعزيز سُبل التعاون عبر الثقافات المختلفة من خلال بناء علاقات قوية بين الكوادر الإبداعية وروّاد الأعمال والسفارات والقنصليات وغيرها من المؤسسات".

دعم متواصل للمواهب

وعبرت سموها عن سعادتها بعودة الحدث، قائلة: "سعيدة بعودة هذا الحدث الاستثنائي كما أثمّن دوره المحوري في توسيع نطاق المساهمات المقدمة على مستوى القطاع الإبداعي محلياً وإقليمياً ودولياً، ونحن دائماً حريصون على دعم المبادرات والمواهب في هذا الحدث لتعزيز مكانة دبي كمركز محوري للتصميم والابتكار في المنطقة".

فعاليات وبرامج متنوعة

الجدير بالذكر أن الجمهور الذي يترقب انطلاق فعاليات أسبوع دبي للتصميم من المنتظر أن يحظى ببرنامج متنوع من الفعاليات والأنشطة.

حيث تشهد نسخة هذا العام العديد من المعارض والأعمال التركيبية والمتاجر المؤقتة في مركز الفعالية الرئيس في حي دبي للتصميم، إلى جانب مجموعة من العناصر الحديثة عبر الإنترنت والتي يمكن الوصول إليها من مختلف أنحاء العالم.