أعيدي ابتكار منزلك مع Dior Maison

أعيدي ابتكار منزلك مع Dior Maison

أعيدي ابتكار منزلك مع Dior Maison

في هذه الأوقات الاستثنائية، تدعوكم "ديور ميزون" Dior Maison لإعادة ابتكار منزلكم وتحسينه، من خلال إضفاء لمسة من السحر والراحة على المتعة البسيطة للحياة اليومية. هذه فرصة لإعادة التركيز على المسائل الأساسية، للاعتناء بأنفسكم وبالذين من حولكم.

كتب "كريستيان ديور" Christian Dior في هذا الصدد، "العيش في منزل لا يعكس هويتكم أشبه بارتداء ثياب شخص آخر". سنة 1947، كشف المصمّم عن مساحة تضمّ الأكسسوارات والهدايا للمنزل، وهو أسلوب شخصيّ جداً لمشاركة شغفه بالترفيه الأنيق على الطريقة الفرنسية.

 ويتابع اليوم "ديور ميزون" Dior Maison شغف السيد "ديور" Dior بفن الحياة من خلال تقديم تشكيلة متنوّعة من القطع. من أبرز القطع هي مجموعة "كوباكابانا"، التي يتخلّلها المرجان والطحالب البحرية والأسماك، والتي تعيد إلى الأذهان إبداع البرازيل المشبع بأشعة الشمس، الوجهة الجميلة التي تأخذنا إلى آفاق بعيدة. مستعيدةً الجو الحالم والمفعم بالأزهار لعرض أزياء الملابس الجاهزة لموسم ربيع صيف 2020 من تصميم "ماريا غراتسيا كيوري"، تضمّ مجموعة "حدائق ديور" Dior Gardens، التي صمّمتها "كورديليا دو كاستيلان"، قطعاً ترتقي بديكور المائدة إلى مستويات غير مسبوقة وتعكس الحب العميق لجمال الطبيعة. والنتيجة هي جولة عبر الريف النابض بالحياة مشبعة بلمسات من السعادة والرفاهية.

يمكن اكتشاف هذه التصاميم الرائعة عبر صفحة ‎@DiorMaison  الجديدة على إنستاغرام. لمسة من الإشراق والفرح، لحظات من الحكمة والشعر لا غنى عنها الآن، أكثر من أيّ وقت مضى.