"كريت & باريل".. خدمات تصميم داخلي لتشكيل المساحة المثالية

"كريت & باريل".. خدمات تصميم داخلي لتشكيل المساحة المثالية

"كريت & باريل".. خدمات تصميم داخلي لتشكيل المساحة المثالية

 أطلقت "كريت & باريل" Crate and Barrel  العلامة الرائدة للمفروشات والإكسسوارات المنزلية، خدمة جديدة لزبائنها الباحثين عن أفكار جديدة وحلول متعلقة بالتصميم الداخلي، ويمكنهم الاستفادة من هذه الخدمة، التي تحمل اسم "استوديو كريت للتصميم"، داخل متاجرها عبر التعاون المباشر مع خبير في مجال التصميم والحصول على مشورته ومساعدته في تجهيز وتصميم الغرفة أو مساحات العمل.

ويقوم خبراء التصميم في "كريت & باريل" Crate and Barrel بإطلاع الزبائن على كل العناصر التي تتطلبها عملية تصميم الغرفة، بدءاً من العثور على الأريكة المثالية وصولاً إلى تحديث الغرفة بالكامل، وذلك لضمان حصولهم على الأثاث الذي يتناغم مع ذوقهم الخاص. ونظراً إلى معرفتهم الجيدة بكيفية تصميم أماكن العمل، ويقدم المصممون عبر هذه الخدمة المشورة اللازمة للزبائن المكلفين بتجهيز المساحات التجارية أيضاً، بما في ذلك المكاتب والمطاعم وصالات الفنادق والمنتجعات وغيرها، ويساعدونهم على تحقيق حلول عملية وملهمة في الوقت نفسه.

ويمكن للمتسوقين عند القيام بحجز موعد في "كريت & باريل" Crate and Barrel مشاركة أفكارهم والصور التي لديهم، وبعد ذلك يتم تنسيقها على شاشةٍ رقمية بهدف تجسيد الشكل النهائي للديكور المختار داخل مساحةٍ معينة. وللتأكد من قياسات المكان المناسبة، سينشئ المصممون مخططاً أساسياً ثنائي الأبعاد، من شأنه أن يعطي تصوراً للشكل النهائي للغرفة. كما يمكن للخبراء زيارة المنزل أو المكتب، وتقديم المشورة شخصياً بشأن المنتجات وتحديد مكانها المناسب.

يخفف "استوديو كريت للتصميم" من الصعوبات التي تقترن مع عملية تصميم مساحة معينة، والتي يواجهها المتسوقون من الأفراد أو المؤسسات أثناء بحثهم عن الأثاث الذي يرضيهم، وذلك فيما يمكنون الزبائن من استخدام ذات المنظور الذي رافق تصميم مختلف منتجات "كريت & باريل".