عالم LG للأجهزة المنزلية الفاخرة... بصمة رائعة في البيوت الراقية

ما يميز أجهزة إل جي LG المنزلية هو العناية بالتفاصيل في الأداء

ما يميز أجهزة إل جي LG المنزلية هو العناية بالتفاصيل في الأداء

حرصت منتجات LG Signature أن تتضمن جميع عناصر الرفاهية التي تناسب المنازل الراقية

حرصت منتجات LG Signature أن تتضمن جميع عناصر الرفاهية التي تناسب المنازل الراقية

عالم LG للأجهزة المنزلية الفاخرة... بصمة رائعة في البيوت الراقية

عالم LG للأجهزة المنزلية الفاخرة... بصمة رائعة في البيوت الراقية

عالم LG للأجهزة المنزلية الفاخرة

عالم LG للأجهزة المنزلية الفاخرة

عملت إل جي على مدار الأعوام الماضية على تطوير أبحاثها وتصاميمها

عملت إل جي على مدار الأعوام الماضية على تطوير أبحاثها وتصاميمها

عندما تعرفنا إلى عالم شركة "إل جي" LG في موطنها بكوريا الجنوبية، وتحديدا في العاصمة سيؤول، أصابنا الذهول من ضخامة هذه الشركة العريقة وفخامة أجهزتها المنزلية الفاخرة. فعندما أطلقت "إل جي إلكترونيكس" منتجات LG Signature الفاخرة، حرصت على أن تتضمن جميع عناصر الرفاهية التي تناسب المنازل الراقية. تتميز أجهزة "إل جي"LG بأنها تخضع للعديد من الدراسات قبل إطلاقها. حيث تواصل شركة إل جي إلكترونيكس ريادة تطوير التقنيات المبتكرة كي تلبي الاحتياجات المتغيرة لعملائها. ويقوم المبتكرون والمهندسون في قسم تصميم الأجهزة المنزلية على دراسة احتياجات العملاء وتدوين وجمع ملاحظات استخدامهم، سواء في أجهزة المايكرويف أو غسالات الملابس أو الثلاجات أو أجهزة التكييف لتوظيف هذه المعلومات عند تطوير الأجهزة وتقديم منتجات جديدة. فالأجهزة مصممة بشكل عصري أنيق، وبأسطح تقاوم بصمات الأصابع. أما لوحات التحكم، فتوفر أقصى درجات الدقة والراحة وسهولة الاستخدام. كما أن تشغيل الأجهزة لا يصدر عنه أصوات مرتفعة. والأهم في ذلك هو تسخير الذكاء الاصطناعي ليكون جزءا من آلية عمل هذه الأجهزة ليضيف بعدا إلى أسلوب حياة المستخدمين. تجربة طهي ممتعة ومتوجة بالرفاهية تقدم "إل جي إلكترونيكس" خيارات منوعة وخدمات لا حصر لها فيما يخص الأجهزة المنزلية، حيث ترتقي "إل جي" LG بتجربة الطهي لتجعلها متعة متوجة بالرفاهية بفضل منتجاتها الفاخرة. ويعمل فريق التصميم الداخلي لديهم على صنع مطابخ مذهلة يتم تصميمها بالتعاون حسب الميزانية الخاصة بالعمل والمساحة المنزلية لديه. على سبيل المثال، تتضمن ثلاجة InstaView واجهة زجاجية شفافة عندما تنقر عليها نقرتين خفيفتين ترى ما بداخلها من دون الحاجة إلى فتح الباب وإهدار الطاقة. وإضافة إلى منع الهواء البارد من التسرب، تساعد هذه الواجهة على الحفاظ على الأطعمة طازجة لفترة أطول. وتمتاز الثلاجة أيضا بتصميمها الأنيق الفولاذي المقاوم للصدأ، ما يحول المطبخ إلى مكان يعكس ذوقك وشخصيتك.

الذكاء الاصطناعي في أجهزة " إل جي"  LG

عملت "إل جي" على مدار الأعوام الماضية على تطوير أبحاثها وتصاميمها، وقدمت مجموعة من المنتجات التي غيرت طريقة عيش المستهلكين، وتأديتهم لأعمالهم اليومية. تستطيع تقنية "إل جي" ThinQ حفظ المعلومات الدقيقة عن سلوكنا في استخدام الأجهزة المنزلية بشكل يومي، فلديها القدرة على حفظ عادات المستخدم والأذواق المختلفة مع مرور الوقت لتوفر للمستخدم الخدمة المتكاملة وراحة البال. وبالعودة إلى ثلاجة إل جي InstaView التي تهدف إلى تسهيل أسلوب الحياة بشكل متكامل؛ تستطيع الثلاجة التنبؤ بطقس اليوم التالي، وتنسيق قوائم التسوق، وصُممت لتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة. وإن احتار الطاهي في ما يعدّ على العشاء، فسيتمكن ببساطة من اختيار أحد العناصر من الثلاجة، ومن ثم اختيار وصفة باستخدام واجهة الشاشة التي تعمل باللمس. وبالنسبة لمن يملكون مطابخ تحوي تقنيات ذكية عديدة، تستطيع تقنية ThinQ أيضا تمكين برنامج الوصفة المختارة من التواصل مع فرن إل جي الذكي، وضبطه على درجة حرارة التسخين الصحيحة. كما تمكن غسالة إل جي TWINWash ثنائية الأحواض المستخدمين من غسل ملابسهم بسرعة أكبرعبر غسل حِملين في الوقت ذاته. ويستطيع القاطنون في المنزل استخدام تطبيق موبايل إل جي Smart ThinQ الذي يمكنهم من تشغيل غسالاتهم، وهم جالسون على الأريكة، أو حتى وهم خارج المنزل. كما يستطيعون الاطلاع على مستوى وكمية سائل وبودرة التنظيف، ليضمنوا وجود المخزون الكافي لديهم.

العناية بالتفاصيل

لعل أكثر ما يميز أجهزة "إل جي" LG المنزلية، إضافة إلى تصميمها الفريد هو العناية بالتفاصيل في الأداء. على سبيل المثال، تتميز غسالة صحون LG QuadWash™ Steam بمحرّك Inverter Direct Drive Motor  الذي يتحكم في قوة المياه، ليسمح بإجراء التعديلات الدقيقة التي يحتاج إليها غسيل الأواني الموجودة في المستوى العلوي، وتعزيز التنظيف المطلوب للتخلص من البقع في أواني الطبخ والمقالي في المستوى السفلي، ويُمكّن ذلك الغسالة من توفير خيارات الغسل المتنوعة والتنظيف العميق من دون التسبب بأذى للأواني. تقدم "إل جي" أيضا مكيف دوال كول بتصميمه النحيف والأنيق الذي ينسجم مع مختلف الديكورات الداخلية، كما يتميز بسهولة عملية تركيبه البسيطة والسريعة التي يستفيد منها المستخدمون والفنيون على حد سواء. تقدم "إل جي" أيضا طرازا ذكيا آخر من مكيفات القطعة الواحدة يدعم الاتصال عبر "واي فاي"، ويعمل بضاغط عاكس مزدوج. وفاز هذا المكيف الجديد الصديق للبيئة بجائزة الختم الذهبي في فئة الطاقة والاستدامة، خلال حفل توزيع جوائز إديسون لعام 2019 ، وهو برنامج جوائز مرموق يقدر الامتياز في ابتكار المنتجات.