"انتيريرز" تدعم المواهب الشابة بالتعاون مع قسم التصميم الداخلي بالجامعة الأمريكية في دبي

التصميم الفائز من عمل الطالبتين زين وسكينة في قسم التصميم الداخلي بالجامعة الأمريكية دبي

التصميم الفائز من عمل الطالبتين زين وسكينة في قسم التصميم الداخلي بالجامعة الأمريكية دبي

المركز الثاني في مسابقة

المركز الثاني في مسابقة "انتيريرز" للطالبة آية عن تصميم الطاولة المركزية

تعمل

تعمل "انتيريرز" مع أكثر من 100 مصنع عالمي مشهور في الولايات المتحدة

تقدم

تقدم "انتيريرز" تصاميم مبتكرة من دور أثاث عالمية

تعتبر

تعتبر "انتيريرز" على رأس أفضل العلامات في تقديم أثاث ذي جودة فاخرة بالإمارات

نظمت علامة "انتيريرز" العريقة في عالم الديكور والأثاث المنزلي الفاخر تعاونا مع قسم التصميم الداخلي بالجامعة الأمريكية في دبي. 

وكان التعاون المميز الذي تقدمت به علامة "انتيريرز" عبارة عن مسابقة ضمت 30 طالبا من قسم التصميم الداخلي بالجامعة بهدف تحفيزهم وتشجيعهم على تصميم قطع أثاث على أرض الواقع يتم عرضها في معرض "انتيريرز". 

وقد تم تزويد الطلاب بقواعد إرشادية لتصميم طاولة مدخل، كونسول مع مرآة، بالإضافة إلى طاولة مركزية مع طاولتين جانبيتين. 

التقنيا عبر موقع هي بالفائزتين بالجائزة الأولى في المسابقة والتي كانت بالمشاركة بين الطالبتين زين وسكينة اللتان صممتا كونسول ومرآة سوف تعرض في "انتيريرز" وسوف تحصل زين وسكينة على 20% من مبيعات هذه القطع.

 كيف تصفان شعوركما بالفوز بهذه المسابقة؟

زين: غمرتنا السعادة لحظة الإعلان عن فوزنا بهذه المسابقة التي شهدت منافسة كبيرة، فلقد بذل جميع المشاركين قصارى جهودهم خلالها. وكم يسرّنا أن نحقق الفوز سويةً. لقد استفدت كثيراً من هذه التجربة، فهي حفزتني على بذل المزيد من الجهود ودفعتني إلى الارتقاء بمستويات الإبداع والابتكار.

سكينة: استمتعنا بجميع جوانب عملية التصميم، ونود أن نشكر’انتيريرز‘ على هذه الفرصة الرائعة. وبالطبع نحن ممتنون إلى أستاذنا شادي الطباع الذي وجّهنا خلال هذا التحدي لابتكار تصميم فريد جدير بالفوز. وأخيراً نتوجه بخالص الشكر لجميع أساتذتنا في القسم الذين كانوا جزءاً من المسابقة. 

ما هي النصائح التي تودان مشاركتها مع الأجيال الشابة التي لديها شغف بالتصميم؟

 زين: أولاً، لا تقارن عملك بعمل شخص آخر، إذ أن الفوز الحقيقي يكمن في مدى رضاك عما قدمته. ثانياً، لا مجال للخسارة في عالم التصميم، حيث تختلف الأذواق والتفضيلات الشخصية إلى حدٍّ كبير، فالشغف والثقة بالنفس هما مفتاح النجاح، ولإثبات تفرّد ما تقدمه عن الآخرين. وباختصار، عندما تحب عملك فسيحبه الآخرون بكلّ تأكيد.

سكينة: نشجع أي شخص مهتم بالتصميم على المشاركة في مسابقات التصميم؛ فهي خطوة مهمة في بناء حياتهم المهنية وإضافة جيدة إلى محفظتهم المهنية، وهذا سيساهم في تنمية مهاراتهم في التصميم والنهوض بمستوى الإبداع لديهم. 

كما التقينا بالمدير العام في انتيريرز رائد الدبس .

 ما هي أهمية مثل هذه المسابقات للمصممين الشباب؟

 يسرّنا ويشرفنا، كعلامة تجارية محلية، أن نقدّم الدعم للمواهب الشابة في دولة الإمارات من خلال هذه المبادرة، فهي تؤكّد أهمية دور الشركات والمؤسسات في دعم المصممين الشباب وتمكينهم من الارتقاء بمهاراتهم ليصبحوا أعضاء منتجين في المجتمع، علاوةً على صقل قدراتهم لشغل مناصب قيادية في المستقبل، وهذا يتطلب حساً عميقاً بالمسؤولية لاتخاذ القرارات الصائبة.

ونعمل باستمرار في "انتيريرز" على تلبية أذواق عملائنا، ويزودنا مصممو الديكور الواعدون بمنظور جديد، كما يشجعوننا على استكشاف آفاق جديدة.