ديكورات موائد إفطار رمضانية تزيّن الجلسات العائلية

لموائد الإفطار الرمضانية نكهة خاصة تميزها عن أيام السنة المتبقية،  تعكس أجواء احتفالية وحميمية خاصة لا نشعر بها كما في هذا الشهر الفضيل، والتي تستطيعين أنت بلمساتك الخاصة أن تزيينها وتجعلي لهذه الأوقات المميزة نكهة خاصة.

ديكورات بسيطة لتزيين موائد الإفطار الرمضانية 

-الجلسات العربية : التي تضيف الحميمية لموائد الإفطار الرمضانية، فمن الجميل في سبيل التغيير أن نستعيض عن طاولة الطعام الاعتيادية بأن نتناول الإفطار ضمن جلسات عربية مريحة تضيف لمسة مميزة على الأجواء العائلية ضمن مائدة الإفطار الرمضانية.

-أواني الزهور : التي يمكن أن تكون عبارة عن زجاجات قديمة فارغة أو كؤوس تستطيعين الاستغناء عنها تحمل مجموعة من الزهور الطبيعية بألوانها المبهجة.

-الشموع الفواحة : التي يمكن أن نراها بتصاميم ونقشات شرقية، أو أن نضعها ضمن فوانيس تعطي موائد الطعام رائحة مميزة بالإضافة إلى إنارة لطيفة من خلال ضوءها الخافت .

-المفارش : تغني موائد الإفطار الرمضانية بجمال ألوانها ورسوماتها أو تعكس روح الشرق من خلال مفارش مصممة بالنقشات العربية المميزة.

-تزيين محيط المائدة : كأن تعلقي قطع مصنوعة يدويا من أجهزة الإنارة المتدلية فوقها أو تضيفي أقمشة شرقية على كراسي طاولة الطعام وغيرها من الأفكار التي لا يمكن حصرها.