أبرز تصاميم خزائن المطبخ لعام 2018

تتغير تصاميم خزائن المطبخ عبر الزمن بحسب الحاجة منها و تغير أسلوب الديكور الداخلي المستخدم في المطبخ .

أصبح الأسلوب المودرن أكثر شيوعا من الكلاسيك حيث نرى خزائن المطبخ أصبحت أكثر بساطة في التصميم دون الحاجة لوجود أخاديد و نقشات و زخارف بل تحولت لشكل أصم و بسيط بالإضافة إل اختفاء المقابض فيها كي تزيدها بساطة كما سنرى بالصور .

أكثر خزائن المطابخ شيوعا لعام 2018 :

-الخشب الصرف : يبقى الخشب بشكله و ألوانه رمزا للأناقة و الدفء و التميز ، لكن هذا يعود بالطبع لأسلوب الديكور الداخلي للمطبخ ، فنالك الخشب بشكله الاعتيادي للمطابخ الكلاسيكية منها و المودرن بحسب طريقة تصميمها و هنالك الخشب الذي يعكس شكل طبيعي و صرف و كأنه لم يعالج كي يضيف على المطبخ طابع ريفي خاص .

-المعدن : بأسلوب الستيمبانك بألوانه الذهبي ، الفضي ، البرونز .

-الفينتاج : هي موضة 2018 تعطي المطبخ حالة من الفوضى الجذابة ، بشكلها و تصميم الخشب المستعمل فيها و يمتد هذا الأسلوب حتى باقي التفاصيل مثل المسكات ، الأرضية ، الأدوات الكهربائية ، الأسقف و غيرها من تفاصيل الديكور الداخلي .

-الخزائن التي لا تحتاج لوجود مقبض لأبوابها : لم يعد لمقبض الباب وجود في تصاميم خزائن المطابخ في 2018 ، إلا في الأشكال الريفية التي تعتمد على الرجوع بالزمن و البساطة أكثر في التصميم . أما تصاميم 2018 أصبحت تطبق ميكانيكية الدفع نحو الداخل كي يفتح الباب أو جعل المقابض جزء من تصاميم الخزانة كما سنرى بالصور .

-ألوان 2018 : لا يمكن للأبيض أن يختفي من ديكورات المطابخ لكن هذه السنة أصبح الأسود هو اللون الأبيض الجديد ، الأسود بجرأته و غموضه أصبح أكثر شيوعا بالإضافة للرصاصي بدرجاته ، و هنالك الأزرق و الخضر الغامق بتصاميم خزائن مودرن