أفكار ديكورات غرف نوم منظمة تخلق مساحة مرتبة ومريحة

غرف النوم هي الملاذ الآمن لمعظم الناس ولهذا يجب أن تبقى مرتبة وجميلة. إنه ذلك المكان الذي تشعر فيه بالراحة الحقيقية وبدون توخي الحذر، ولكنها من السهل أن تكون في حالة من الفوضى. مع أفكار تنظيم غرفة النوم يمكن لأي شخص الحصول على غرفة مرتبة، وفيما يلي بعضا من أفكارنا.

ديكور غرفة نوم مرتبة ومريحة
ديكور غرفة نوم مرتبة ومريحة

أفكار ديكورات غرف نوم منظمة ومريحة:

-مقعد التخزين:

هذه إحدى قطع الأثاث التي يوصى بها بشدة إذا كان لديك غرفة نوم صغيرة. يمكن أن يكون بمثابة مقعد مريح عندما ترفع مقاعده، توجد حجيرات يمكنك استخدامها لتخزين أغراضك.

-السلال المنسوجة:

سلال القش تحفظ غرف النوم من الفوضى
سلال القش تحفظ غرف النوم من الفوضى

تأتي السلال بأشكال وأحجام مختلفة.. يمكنك قياس مقدار المساحة المتوفرة لديك تحت سريرك قبل إجراء عملية شراء لتختاري الأحجام التي يمكنك وضعها تحت السرير.

-رفوف زاوية:

رفوف خشبي لزوايا غرف النوم
رفوف خشبي لزوايا غرف النوم

رفوف الزاوية تستفيد من المساحات التي قد تُترك دون استخدام. إذا كان لديك غرفة نوم صغيرة، فهذه فكرة يجب وضعها في الاعتبار. لضمان زيادة المساحة إلى الحد الأقصى.

-سكة ملابس:

اكسسوار لتعليق الثياب في غرف النوم
اكسسوار لتعليق الثياب في غرف النوم

يمكنك التخلص من هذا الكرسي الذي ينتهي بك الأمر دائمًا إلى إلقاء الملابس عليه لأنه يسهل الوصول إليه بسهولة وتنظيم غرفة نومك بوضع سكة ​​تعليق للملابس تساعد ملابسك على التجفيف في الهواء وبالطبع الحفاظ على نظافة غرفتك.

-خزانة من الأرض إلى السقف:

رف وراء السرير لحفظ الأغراض الشخصية
رف وراء السرير لحفظ الأغراض الشخصية

حقق أقصى استفادة من غرفة نوم صغيرة عن طريق أخذ خزانة ملابسك وتمديدها حتى السقف. قم بتخزين الأشياء على أرفف أعلى لا تستخدمها كثيرًا.

-العربة المتدرجة:

عربة باللون الذهبي لغرف النوم
عربة باللون الذهبي لغرف النوم

قد تكون معتادًا على رؤية العربات المتدرجة في المطابخ، لكنها تعتبر وحدات تخزين رائعة لجميع أنواع الغرف بما في ذلك غرف النوم. يمكنك وضع واحد بجوار سريرك واستخدامها لترتيب وتخزين العناصر التي تتراوح من المجوهرات إلى الكتب. إنها تأتي بألوان مختلفة حتى تحصل على خيار اختيار لون يناسب نظام الألوان الحالي للديكور الداخلي.

-التخزين الجداري للملابس والأحذية:

خزائن جدارية لغرف مرتبة ومريحة
خزائن جدارية لغرف مرتبة ومريحة

هناك طريقتان لتحقيق ذلك في غرفتك. يمكن أن تكون مدمجة بجدران الغرفة أو مثبتة بإكسسوار معدني. كما ويمكن إخفاؤها خلف ستائر تمتزج مع لون الغرفة.