أكثر 5 طرق عصرية لمنح حمامك لمسة فاخرة

اليوم نلقي نظرة على أحدث تجديدات الحمامات التي تضفي جوًا من الفخامة عبر لمسات في الديكور الداخلي تمنحه مظهرا أكثر أناقة.

طرق لإضافة الفخامة على ديكور الحمامات:

1-حوض الاستحمام المنفصل:

أحواض الاستحمام القائمة بذاتها هي القطعة المركزية التي بُنيت حولها الحمامات الفاخرة الحديثة. أهم ما فيها أنها تضفي مظهرًا مستوحى من السبا يغلف حمامك بالشعور بالراحة.

أرضية مميزة مع حوض استحمام منفصل لحمام فخم
أرضية مميزة مع حوض استحمام منفصل لحمام فخم

2-جدار مختلف:

إضافة جدار مميز هي أفضل طريقة لإحياء ديكورات الحمامات دون إغراق الفراغ بالكثير من الألوان، إما عبر ورق الجدران، السيراميك أو حتى الجدران الخشبية.

3-أرضيات سيراميك:

تصاميم الأرضيات من بلاط السيراميك العصرية تسمح بإضافة النمط واللون بأسلوب فنّي على ديكورات الحمامات، هنالك الكثير من التصاميم في الأسواق تستطيعين الاختيار بينها لتجديد الديكور الداخلي في حمامك.

أرضية رائعة لديكورات حمامات جذابة
أرضية رائعة لديكورات حمامات جذابة

 

4-ثريا مبهرة:

يُنظر الآن إلى الثريا في ديكورات الحمامات على أنها علامة على الفخامة والأناقة في الديكور الداخلي. سواء كانت ثريا كريستال أو ثريا أكثر عصرية، إن الاختيار هنا يعتمد على الديكور الداخلي للحمام نفسه.

5-لهجات معدنية:

لا شيء يساعد الحمام على التألق مثل مجموعة جديدة من الحنفيات مع لمعان معدني جديد، يمكنك أيضًا تبديل مقابض الخزانة القديمة بأخرى جديدة هذا يساعد في إنشاء حمام أكثر إمتاعًا حيث تضفي اللمسات المعدنية بريقًا على الحمام الأبيض.

ديكور حمام عصري يتميز بالجدار الخشبي
ديكور حمام عصري يتميز بالجدار الخشبي