أحدث ديكورات شقق مودرن توفر الأناقة والراحة

سوف نعرض عليك ديكورات شقق مودرن بتفاصيل مميزة، وتصاميم أثاث مريح لتستوحي منها شقة أحلامك.

تفاصيل تميز ديكورات شقق مودرن

-الجدران البيضاء تجعل الشقق تبدو أكبر حجمًا مع إضافة الألوان الترابية الدافئة مثل الجلد والخشب والأنسجة المنسوجة مع الاحتفاظ بمزيد من اللمسات الملونة في الأعمال الفنية.

الثريا نقطة جذب محورية في ديكور الشقة العصرية

-احتضان الضوء الطبيعي عبر استخدام الستائر الشفافة أو الستائر المنسوجة التي تجعل الشقق تبدو أكثر إشراقًا. كما وتوفر الكثير من الخصوصية، ولكن دون تعتيم الفراغ. ومن المهم أن تكون النوافذ مواجهة للجنوب والغرب والتي تتلقى معظم الضوء الطبيعي.

-إذا كانت الأسقف منخفضة اعتمدي على المصابيح المعلقة، لإنشاء ارتفاع بصري عبر لفت الأنظار للسقف لجعل المنطقة تبدو أكبر.

الرخام في ديكورات الشقق المودرن لفخامة طاغية

-استخدمي التخزين المثبت على الجدران لتنظيم كتبك وزيادة ارتفاع مساحتك إلى أقصى حد. تضيف الرفوف حلول تخزين ذكية وتخلق أجواءً أنيقة ونظيفة، كما وتجعل المساحة الخاصة بك تبدو أكبر وتعطي مظهرًا للارتفاع الإضافي ولإحساس متجدد الهواء.

-التفاصيل الخشبية في ديكورات شقق مودرن تقوم بتدفئة الجدران البيضاء، وخلق مساحة حميمة مهما كانت المساحة كبيرة.

السقف المرتفع في الشقق المودرن لمظهر فخم

-استخدمي لمسات عتيقة من النحاس أو الذهبي في الإضاءة والأجهزة لجعل ديكورات شقق مودرن تشعرك بمزيد من الفخامة.

-إذا كنت تستخدمين ألوانًا جريئة في ديكورات شقق مودرن، حافظي على بقية الفراغ محايدًا قدر الإمكان. أو أن تقومي بإقران الجدران والأثاث اللامع والجريء مع سجاد وإكسسوارات ترابية أو بيضاء اللون لتنعيم المساحة.

شقة بتصاميم عصرية وألوان حيادية هادئة

-وزعي طبقات من المنسوجات الناعمة مثل السجاد والأغطية بظلال جذابة لإضفاء أجواء حالمة على ديكورات شقق مودرن.

-في الشقق التي تفتقر إلى المناظر الطبيعية، يمكنك إحضار الهواء الطلق إلى الداخل من خلال دمج النباتات في منزلك. قومي باستخدام النباتات الخضراء والزهور مع إضاءة مريحة للحفاظ على مساحة تشعرك بالهدوء والتنظيم. المساحات الخضراء والألوان الطبيعية تسعد في الحصول على مظهر ديناميكي منعش.

شقة مودرن بإطلالة رائعة

-إذا كنت محظوظة بما يكفي للعيش في مساحة بها الكثير من النوافذ الكبيرة والمشرقة، استخدميها كنقطة محورية. قومي بتنظيم الغرفة لوضع الأثاث بالقرب من النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف للحصول على مظهر مفتوح وجيد التهوية.