ديكورات مميزة لإضافة لمسة شرقية لغرف المنزل

أحد الاتجاهات التي أصبحت رائجة في السنوات الأخيرة هي المنازل ذات الطراز الشرقي. إن الثقافة تؤثر بشكل مباشر على الديكور الداخلي. وللثقافة العربية، مثل غيرها خصوصيتها التي تجعلها فريدة من نوعها. إليك بعض أفكار الديكورات الشرقية المذهلة لتطبيقها على الديكور الداخلي لمنزلك تتضمن الكثير من التفاصيل والأثاث الفاخر إضافةللمعادن الفضية والذهبية بشكل أساسي مما يساعد بالتأكيد على إضفاء مظهر فاخر.

أبرز 6 تفاصيل تميز الديكورات الشرقية:

1-السجاد الشرقي:

الأقمشة بألوان دافئة لغرفة مريحة وبطابع شرقي

يمكنك الحصول على سجاد شرقي بأشكال وأحجام متنوعة لمختلف الغرف. تستطيعين توزيع السجادفي كل ركن من أركان المنزل. ينصح باختيار الألوان الداكنة المارون والبني والأحمر والأزرق وما إلى ذلك.

2-الثريات:

تصاميم الثريات بأسلوب شرقي يضفي مظهرًا ملكيًا على منزلك وهي من العناصر الضرورية إذا كنت ترغبين إلى بناء منزل على الطراز العربي.

3-الوسائد:

يمكنك اختيار وسائد مختلفة من حيث القماش واللونعلى الكراسي والكنب وحتى الملقاة في الحمامات. تعتبر الوسائد المصنوعة من المخمل نابضة بالحياة وناعمة كماوتجعلك تشعرين بالراحة.. إضافة للتصاميم ذات الزخارف الشرقية الجذابة.

4-الآيات القرآنية:

تصميم طاولة غرف معيشة بأسلوب شرقي

التي تزيين الجدران والطاولات عبر لوحات تستخدم كديكورات حوائط يمكنك وضعها في غرف النوم، غرف المعيشة، مداخل المنزل وغرف الطعام لتضفي البركة والإيمان على عائلتك ومنزلك.

5-الزخارف الشرقية:

تلك الرسومات الفنية المتقنة في تصاميم الأرضيات والنوافذ الشبكية الخشبية كلها عناصر من الزخرفة الإسلامية التي سادت مع مرور الوقت.

6-الألوان:

الديكورات الشرقية مليئة بالألوان الساخنة والقوية. تستخدم درجات الأحمر والبرتقالي والأصفر ليس فقط على الكنب أو الكراسي أو الوسائد ولكن أيضًا على السجاد والجدران.