أحدث تصاميم خزائن المطابخ الخشبية للمنازل العصرية

كانت خزائن المطبخ المصنوعة من الخشب الطبيعي موجودة منذ زمن، في السنوات العشرين الماضية، خرجت هذه التصاميم عن الموضة لتوافر مواد أقل تكلفة وأكثر متانة وديمومة لكن الخشب الطبيعي عاد بشكل كبير هذا العام لما يحمله من تأثير دافئ وطبيعي.

تصاميم خزائن خشبية للمنازل العصرية:

-إذا كنت تفكرين في الخشب كمادة أساسية، لا تنسي اللون الأبيض كمرافق لأنه ينسجم مع الخشب كثيرا ويبرز جماله كما سترين بالصور.

الخشب الفاتح مع اللون الأبيض لديكور مطبخ عصري

-المزج بين تصاميم الخزائن المصنوعة من الخشب مع خزانات سفلية ملونة بألوان جريئة وجذابة لتعطي. ديكور المطبخ مظهرا عصريا دافئا سوف تحبينه.

- اللون الأسود الداكن يعمل من الناحية الجمالية حيث يمتاز بالجاذبية والغموض.. وسوف يعطي مظهرًا أفضل مع تصاميم خزائن خشبية.

الأسود الجذاب ينسجم مع تصاميم الخزائن الخشبية في المطابخ العصرية

-تصاميم الخزائن الفاتحة في لونها يعطي إشراقًا لديكور المطبخ.. لا تخافي من إرفاقه بلون فاتح أيضًا مثل الأبيض الصريح.

-قومي بدمج بعض الرفوف المفتوحة أو الخزانات العلوية الزجاجية مع جدران بيضاء ونافذة تدخل الضوء الطبيعي على مطبخك لجو أكثر إشراقا وصحي كما تريدينه.

خزائن مطبخ خشبية ضمن تصميم جزيرة المطبخ

-الخزانة العلوية تضفي إحساسًا بانفتاح أكبر على ديكور المطبخ.

-مطبخ رائع يتباهى بتصاميم خزائن خشبية مودرن وبسيطة. لا شيء يمكن أن يعطي هذا المظهر لمسة خاصة سوى إضافة جزيرة بلون أزرق عصري مع بلاطة رخامية سميكة. هذا المظهر رائع للمنازل الحديثة والريفية.

جزيرة مطبخ ملونة مع خزائن خشبية لديكور عصري ومميز

 

-تحتاج المطابخ إلى أي مساحة تخزين يمكن أن تحصل عليها، لذلك غالبًا ما تكون الخزانات العلوية ضرورية في ديكورات المطابخ. قومي بطلاء الأجزاء العلوية باللون الأبيض، كل ذلك الأبيض سوف يجعل عينك تتحرك لأعلى لتوهم بالارتفاع. ثم أرفقيها بتصاميم خزائن خشبية تضفي الدفء على الفراغ.