Sky High Living.. فخامة تزخرف الأفق

داخل البرج الشاهق “وان بيشوبسغيت بلازا" One Bishopsgate Plaza الذي أصبح أعلى مبنى للسكن والضيافة في حي “سيتي أوف لندن” في قلب العاصمة البريطانية، تبدأ مجموعة الشقق الخاصة “ذا سكاي ريزيدنسز” The Sky Residences  (الخيارات تتراوح بين غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم) على الطابق الحادي والعشرين، وتمتد صعودا إلى الطوابق العليا. هكذا يستفيد كل منزل في هذا المشروع السكني الفريد من مشاهد لا تضاهى لنهر التيمز، ولبعض أشهر المعالم اللندنية، مثل جسر البرج، وناطحة السحاب الملقبة باسم "ذا غركين”، وكاتدرائية القديس بولس. هذا المبنى البرونزي الذي صممه مكتب “بي إل بي آركيتيكتشر PLP Architecture بنهج دقيق ومدروس يضمن الاستفادة القصوى من النور الطبيعي والمساحات المتوفرة، ويضم شققا ذات واجهات مزدوجة ومزججة بالكامل من الأرضية إلى السقف، فيشعر المقيم فيها بأنه داخل منزل يطفو في السماء.

Sky High Living.. فخامة تزخرف الأفق

عمل استوديو “إم إس إم آر آركيتيكتس MSMR Architects على العمارة الداخلية، واختار لها ألوانا حيادية ناعمة وتشكيلة مواد كلاسيكية، راسما خلفية هادئة وراقية لمشروع شقق “ذا سكاي ريزيدنسز”. في تحية إلى الأسلوب السنغافوري لفنادق “بان باسيفيكPan Pacific التي افتتحت في هذا البرج الضخم عنوانها الفاخر الجديد، عمل فريق الهندسة الداخلية على إيجاد مزيج أنيق بين الشرق والغرب في كل شقة، إضافة إلى توفير رفاهية الإقامة في جناح فندقي وفي الوقت نفسه دفء الإقامة في منزل خاص. والنتيجة تجلت في تلاعب مترف بالمواد والخامات المختلفة، حيث تتألق اللمسات الفخمة والحرفية التقليدية، لتحول كل مساحة سكنية إلى مكان مريح وباذخ في الوقت عينه، بفضل رقي الديكور الذي يتخطى بالفعل حدود الزمن بسحره.

Sky High Living.. فخامة تزخرف الأفق

ينجح مبنى “وان بيشوبسغيت بلازا” في رفع معايير المساكن التي تحمل اسم علامات تجارية محددة، ليصبح نموذجا واقعيا لمستوى جديد من المشاريع السكنية الفاخرة. يوفر هذا العنوان الاستثنائي لسكّانه توازنا مثاليا، بين الراحة والأمان المرتبطين بالعيش في منزل خاص من جهة، وخدمات الضيافة الممتازة التي تقدّمها إحدى أبرز علامات الضيافة المرموقة في العالم من جهة أخرى. أمام المقيمين هنا، فرصة حصرية للاستفادة من خمسة طوابق من مرافق فندقية، تصوّرها ثنائي التصميم البارع “يابو بوشلبرغ Yabu Pushelberg الذي جمع في ديكور الفندق بين حيوية الأساليب الإبداعية المرتبطة بمنطقة جنوب شرق آسيا، والأناقة الراقية التي يتسم بها التصميم البريطاني التقليدي.

Sky High Living.. فخامة تزخرف الأفق

في الفندق، تحتضن جماليات الديكور العصرية برنامج عافية مبتكرا، لتقديم أروع واحة صحة ورفاهية في العاصمة البريطانية. جامعا بين اللياقة البدنية والتغذية وعلاجات السبا والتأمل، يعد فندق “بان باسيفيك هوتيل لندن” أحد أول الفنادق اللندنية التي تكرس طابقا كاملا للعافية الشاملة.

onebgp.com