أفكار عملية لتخزين وسائد السرير في غرفة النوم أثناء الليل

يمكن أن تضيف الوسائد لمسة من الراحة والأناقة. ومع ذلك قد تشعر بالإرهاق لأنه ليس لديك مكان تضع فيه كومة الوسائد الهائلة. ورميها على الأرض ليس خيارًا. إذا لم تكن مستعدًا للتخلي عن مجموعة الوسائد الثمينة، وجدنا لك المكان المناسب. واخترنا لك أفضل أفكار للتخزين في غرفة النوم بخيارات تناسب مساحتك.

أفكار للتخزين في غرفة النوم لاستغلال المساحات أثناء الليل:

-سلة ديكور:

تعتبر السلة كبيرة الحجم مثالية كأفكار للتخزين في غرفة النوم من أغطية ووسائد. متوفرة في العديد من التصميمات المختلفة، يمكنك اختيار الشكل المناسب لغرفة نومك ولوحة الألوان. سواء كنت تفضلين سلة قطنية ناعمة أو سلة قش منسوجة، أيّا ما يناسب ذوقك.

-مقعد للتخزين:

المقعد في نهاية السرير ليس مجرد إضافة أنيقة تجعل غرفة نومك أكثر فخامة. إنما تحتوي هذه القطعة الأنيقة على حجرة تخزين مخفية بحيث يمكنك تخزين وسائدك في الليل. ما عليك سوى إخفائها بالداخل والاستمتاع بنوم هانئ دون قلق.

-سرير مع تخزين:

دائمًا ما يكون الاستثمار في الأثاث متعدد الوظائف فكرة رائعة. مثل السرير مع أدراج مريحة أسفل المرتبة، تعتبر من أفكار للتخزين في غرفة النوم لتوفير مساحة واسعة للوسائد الخاصة بك.

-سلم خشبي:

يعتبر السلم الخشبي حلاً ممتازًا لغرف النوم الصغيرة. يستفيد التصميم الذكي من المساحة الرأسية المتاحة، مما يوفر لك مساحة أرضية. قومي بتخزين الوسائد والبطانيات أثناء الليل عليها، واجعلها في متناول يدك عند ترتيب السرير في الصباح.

-على الكراسي:

سوف يعمل الكرسي الاحتياطي بشكل جيد إذا لم يكن لديك خيارات أخرى، تستطيعين ضع وسائدك على كرسي بدلًا من وضعها على الأرض. إنها من أفكار للتخزين في غرفة النوم.

-التخزين تحت السرير:

إذا كانت المساحة الموجودة أسفل سريرك خالية، أضيفي صناديق لتخزين الأغطية. ستبقى الصناديق بعيدة عن الأنظار، مما يجعل غرفة نومك تبدو نظيفة ومرتبة. يمكن أن يأتي هذا التصميم الذكي مع عجلات لتوفير الراحة وسهولة الوصول.