أبرز ألوان الديكور الداخلي المتوقع اختفاؤها في 2022

العمل في تفاصيل الديكور الداخلي عمل ديناميكي للغاية. تلك الألوان التي كانت ذات شعبية أصبحت الآن شيئًا من الماضي. مثل اللون الأحمر شديد العدوانية، كما ويعتبر اللون البني المتوسط ​​خيارًا عفا عليه الزمن. إذا كنت تخطط لتجديد منزلك، يجب أن تتعرفي على الألوان الأقل شيوعًا في الوقت الحالي.

ألوان ديكور داخلي 2022 الأقل استعمالا:

-الدرجات المحايدة:

كانت الألوان المحايدة شائعة في السنوات الماضية بسبب تعدد استخداماتها، لكن العديد من المصممين سئموا من المظهر الرتيب. لن تخرج الدرجات المحايدة من مشهد الديكور تمامًا. بدلاً من ذلك، سيتم تعزيز ألوان ديكور داخلي 2022 بالدرجات المحايدة لكن بخيارات جديدة مثل الأخضر الباهت والأزرق.

الأخضر الباهت والغامق في ديكورات 2022

-البرتقالي:

وفقًا للخبراء، عانى الناس من إجهاد كثير في العامين الماضيين. لذلك سوف يفضلون بيئة منزلية أكثر استرخاء مع ألوان هادئة. نظرًا لأن اللون البرتقالي هو لون ملفت للانتباه، سيتجنبه المصممون في ألوان ديكور داخلي 2022.

-الأصفر:

لن يظل اللون الأصفر بعيدًا عن دائرة الضوء، لكن سيتم استخدام اللون بشكل معتدل في ألوان ديكور داخلي 2022، مع الدرجات الصامتة للحصول على مظهر جذاب ومريح.

-الأخضر الفاتح:

اللون الأخضر الفاتح هو لون أقل شيوعًا بسبب حدته. وفقًا لتوقعات ألوان ديكور داخلي 2022، ستكون الدرجات الخضراء الصامتة هي الخيار السائد لمظهر أكثر هدوءًا.

الأحمر القاني في تصميم كرسي

-اللون الأحمر:

اللون الأحمر هو لون ديناميكي وقد يكون مفرطًا في التحفيز. لذلك يجب تجنب استخدامه في الأماكن التي تحتاج إلى الهدوء مثل غرفة النوم. بدلاً من ذلك اختاري اللون الأزرق لمزاج مرتفع وشعور بالهدوء.