5 اتجاهات للإنارة في ديكورات منزلك لهذا العام 2022

الإنارة لها القدرة على صنع أو هدم الديكور، عندما يتعلق الأمر بتزيين مساحتك، غالبًا ما تأخذ الإضاءة الأولوية. من المهم أن يكون لديك مساحة مشرقة ومبهجة عبر تحقيق التوازن الصحيح بين الضوء الطبيعي والاصطناعي معتمدة على حجم وشكل الغرفة.

أكبر اتجاهات الإضاءة المتوقعة لعام 2022:

خمسة من أبرز اتجاهات الإنارة لهذا العام 2022:

1-مركز للاهتمام:

الإنارة الخطية لديكور المطابخ

في عام 2022 يعتقد الخبراء أن الإنارة طريقة مؤكدة لإضفاء إحساس جديد بالمساحة مرة أخرى، وإحدى طرق القيام بذلك هي إضافة ثريا كبيرة الحجم سيلاحظها الضيوف بالتأكيد.

2-الإضاءة الخطية:

ستحل الخطوط الطويلة وظلالها محل التصاميم الأكثر تعقيدًا في العام الجديد. على الرغم من أن الثريات المزخرفة والخيارات الأكثر جرأة لا تزال في مكانها، إلا أن هذا المظهر المبسط يعد من أبرز اتجاهات الإنارة لهذا العام 2022.

 3-لمسات معدنية جذابة:

جهاز إنارة بتصميم فخم وجذاب

ستحظى التشطيبات المعدنية بشعبية هذا العام 2022، يعد المعدن أحد الأساليب المفضلة سواء كان من البرونز أو الذهب أو النيكل مما يضيف عنصرًا أنيقًا وصناعيًا إلى الديكور الداخلي.

4-تصاميم تعتمد القوام الطبيعي والخام:

غالبًا ما تتميز المساحات الهادئة بنوع من المظهر الطبيعي، حيث أن الطبيعة تعطيك إحساسا بالراحة والهدوء، ومن منا لا يريد أن تعكس مساحته تلك الطاقة الهادئة.

5-الأضواء المتدرجة:

بدلاً من الاعتماد على مصدر واحد للضوء، سيكون عام 2022 مناسبًا لإعادة مظهر الإضاءة ذات الطبقات وعلى الرغم من أنه قد يعطي إحساسا بالكثير من الأضواء، إلا أنه تصميم مثالي للمساحات الكبيرة مثل غرف المعيشة حيث تلعب المصابيح والأضواء العلوية دور مهما في الديكور الداخلي.