تصميم مكاتب منزلية ضمن ديكور منزلك لهذا العام 2022

الجائحة العالمية جعلت الكثير مننا يحوّل جزءًا من منزلهم إلى مكاتب، وسيتوسع هذا الاتجاه مع بدء عام 2022 ويعتقد العديد من الخبراء أن غالبية القوى العاملة في العديد من القطاعات الرئيسية ستعمل من المنزل بحلول نهاية العقد، سواء كنت تميل إلى إحضار العمل إلى منزلك أو العمل من المنزل كل يوم، لا يمكنك تجاهل أهمية المكتب المنزلي بعد الآن.

ندعوك لتلقي نظرة على أهم اتجاهات المكاتب المنزلية لعام 2022:

مكاتب مريحة وصحية:

تصميم مكتب مريح من الخشب والمعدن

مع زيادة دوام المكاتب المنزلية، أصبح أصحاب المنازل يفضلون مكاتب أكبر وأكثر قابلية للتكيف تساعد في تنظيم أفضل للمساحة إضافة لكراسي العمل المريحة التي لا غنى عنها لتجنب المشكلات الصحية في المستقبل.

مساحة صغيرة للتنفس:

اختاري كنبًا مريحًا في الزاويا، لمنطقة جلوس صغيرة مثالية للاسترخاء. بالطبع، لا تريدين إنشاء مكان به الكثير من عوامل التشتيت التي تقلل من الإنتاجية. لكن أيضًا لن ترتاحي وتنتجي مكتبًا منزليًا يشعرك بالملل.

مساحات صحية وصديقة للبيئة:

صناديق خشبية تساعد في تصميم المكتب المنزلي

المكاتب المنزلية لهذا العام عليها أن تحتضن الضوء الطبيعي لمظهر مشرق ومبهج. تعد النوافذ التي توفر ضوءًا طبيعيًا وافرًا خيارًا رائعًا. يفضل أن تفتح على منظر طبيعي في الخارج. إن لم يكن لديهم هذا الامتياز عليهم التفكير في إضافة نبات داخلي أو اثنين إلى الديكور الداخلي.

الطراز الاسكندنافي:

إذا كنت تخطط لإعادة تصميم مكتب منزلك أو البدء من جديد، فإن النمط الذي تختاره في عام 2022 هو بلا شك إسكندنافي. حيث أنه يبدو عملي، أنيق ومريح للعيون. لأن أبرز ما يميز هذا الأسلوب هو التصميم المهدئ والصديق للبيئة، يمكنك دائمًا إضافة لمساتك الشخصية إلى المساحة لمنحها جاذبية والفرادة. الخشب والأبيض والكثير من الضوء الطبيعي هي من الأساسيات في ديكورات المكاتب الاسكندنافية.