التصاميم والقياسات المثالية للكراسي العالية في مطبخك العصري

تعتبر الكراسي العالية نقطة محورية لديكورات المطابخ، لا تقل أهمية عن السيراميك أو أجهزة المطابخ.. كراسي جزيرة المطبخ لها تصاميم مختلفة ومتنوعة. ولكي يجلس الشخص البالغ بشكل مريح على هذه المقاعد فأنت تحتاجين لحوالي 28-30 سم من مساحة الكوع لكل كرسي.

لا يوجد شيء مزعج أكثر من الجلوس على كرسي بارتفاع خاطئ. قصير جدًا، أو مرتفع جدًا وأنت تطرق ركبتيك. إلى جانب كونه غير مريح في الجلوس، إليك بعض الإرشادات لمساعدتك في اختيار المقعد المناسب لمساحتك:

تصاميم مختلفة لكراسي عالية تليق بالمطابخ العصرية

-عادةً ما تكون الارتفاعات تسمح للشخص بالحصول على مساحة بين أرجلهم والطاولة دون الاضطرار إلى الجلوس منخفضًا بشكل محرج. بحيث ينزلق أسفل منضدة المطبخ مع ترك ما يزيد أقل من 25 سنتيمتر من مساحة الأرجل.

-يختلف ارتفاع المقاعد العالية في ديكورات المطابخ، حيث يتراوح بين 80-90 سنتمتر عن الأرضية.

تصميم كراسي عالية بالأسلوب الصناعي

-يجب أن يتمكن الأشخاص من الصعود والنزول من مقاعدهم بسهولة وتناول الطعام والشراب دون اصطدام الكوعين. للتأكد من ذلك، ستحتاجين إلى أن يظل كل كرسي على بعد حوالي 65 سنتيمتر، هذا القياس من مركز مقعد إلى مركز آخر. يجب أن يكون هناك حوالي 35 سنتيمتر بين المقعد الأخير والجدار.

-هناك الكثير من المقاعد الحديثة التي تتناسب مع ديكورك واحتياجاتك عندما يتعلق الأمر بتصميم مساحتك. على سبيل المثال، الشكل المعروف لمقعد Eames يعمل بشكل جيد في مطبخ عصري.

تصميم كرسي عالي من الخشب لمطابخ كلاسيكية

-تعتبر المقاعد الحديثة طريقة رائعة لخلط الأنماط الخاصة بك عن طريق جلب شيء غير متوقع. إذا كنت ستجلسين لفترة طويلة من الوقت، فتأكدي من اختيار كرسي له ظهر لمقعد أكثر راحة.

-يعد تصميم المقعد بدون ذراعين خيارًا رائعًا للمساحات الصغيرة لأنه يحافظ على الأشياء مفتوحة بتصميمه هذا.