5 من أبرز ما يميز ديكورات غرف النوم الشتوية

إذا لم تكن تشعر بالفعل بالبرودة في الهواء، فمن المحتمل أنك تعيش في منطقة مشمسة من العالم حيث لا يأتي الشتاء إلا في شهر ديسمبر. لكن بالنسبة للكثيرين منا الذين يعيشون بعيدًا عن الحزام الاستوائي، أصبح من الواضح بالفعل تحولًا واضحًا نحو أيام أقصر ودرجات حرارة أكثر برودة. وهذا يعني تغيير في الطريقة التي نزين بها منازلنا، يجلب الشتاء معه عالمًا جديدًا من الألوان والأقمشة، اكتشفي أكثر صيحات غرف النوم شيوعًا لهذا الشتاء:

1-الأنماط الاسكندنافية:

عادةً ما تكون الأنماط الاسكندنافية هي أكثر شيوعًا خلال أشهر الصيف، لكنها موجودة أيضًا في الأشهر الباردة. ربما لأنها تستحضر صورًا لوقت أكثر دفئًا وبهجة.

2-الإنارة الليلية تبعث المزيد من الدفء:

يمكنك توزيع سلاسل من الإنارة على الجدران أو السرير، بطريقة عشوائية تعطي غرفتك مظهرًا عصريًا إضافة للدفء التي تمنحه للديكور الداخلي.

3-الخشب الطبيعي بألوانه المختلفة:

قومي بإحضار السحر الخشبي إلى غرفة نومك بأسلوب بسيط. لتحقيق التوازن بين الطراز الريفي والمعاصر.

4-الأقمشة الدافئة:

تعتبر الأقمشة الدافئة من الصوف والفرو طريقة مثالية لمنح ديكورات غرف النوم مظهرًا أكثر راحة ودفء. كما ويحولها إلى ملجأ آمن يأخذك بعيدًا عن كل البرد بالخارج وينقلك إلى مكان أكثر جاذبية وروعة.

5-البقاء قريبة من الطبيعة:

قد يكون العالم الخارجي خاليًا من اللون الأخضر، لكن هذا لا يعني أن غرفة نومك يجب أن تكون هي نفسها. املئي غرفتك بالنباتات الداخلية ونظام ألوان أكثر ترابية لفراغ يشعرك بالراحة والفرادة.