أفكار ذكية في الديكور لخلق مساحة نظيفة ومرتبة لغرف النوم:

غرف النوم يجب أن تكون الفراغ المريح والآمن لك بعد نهار طويل ومتعب، لهذا يجب أن تبقى مرتبة ونظيفة. من السهل أن تشعر بالأشياء في حالة من الفوضى. من المعروف أن مساحتك تلعب دورًا كبيرًا في مدى قدرتك على الاسترخاء، لذا فأنت لا تريد غرفتك مزدحمة على الإطلاق. الخبر السار هو أنك لست بحاجة إلى امتلاك مهارات تنظيمية فائقة لترتيب الأشياء. مع أفكار تنظيم غرفة النوم المناسبة، يمكن لأي شخص الحصول على غرفة مرتبة. فيما يلي خياراتنا الفريدة المفضلة للنظر فيها.

-سلال تخزين منسوجة:

اكسسوارات معدنية لتعليق الأشياء في غرف النوم

تأتي السلال بأشكال وأحجام مختلفة. يمكن أن تضعينها تحت السرير، لكن يجب عليك قياس مقدار المساحة المتوفرة لديك تحت سريرك قبل إجراء عملية شراء.

-الطاولات بجانب السرير:

كي تحمل الكثير من العناصر التي تحتاجينها في غرفة نومك مثل الشاحن، الهاتف وحتى مجلات.

-التخزين ضمن تصميم السرير:

أماكن للتخزين أسفل السرير

هنالك تصاميم للسرير تضمن وجود وحدات للتخزين داخلها تعتبر من الأشكال المفيدة والعملية لديكورات غرف نوم خالية من الفوضى.

-رفوف لديكورات حوائط غرفتك:

الرفوف تستفيد من المساحات التي قد تُترك دون استخدام. إذا كان لديك غرفة نوم صغيرة، فهذه فكرة يجب وضعها في الاعتبار. لضمان زيادة المساحة بشكل كافٍ اجعلي الرف أطول ما يمكن. يمكن استخدامها للاحتفاظ بالأشياء صغيرة كانت أم كبيرة، والتي من الممكن أن تكون مبعثرة على أرضية غرفتك.

-اكسسوارات لتعليق الثياب:

رف طويل يستغل المساحة فوق السرير

يمكنك التخلص من ذلك الكرسي الذي ينتهي بك الأمر دائمًا إلى إلقاء الملابس عليه، باستخدام خيارات أخرى، مثل وضع سكة لتعليق​​ الملابس والتي تساعد ذلك ملابسك على التجفيف في الهواء وبالطبع الحفاظ على نظافة غرفتك.

-صناديق للتخزين:

تعتبر الصناديق خيارات رائعة لتخزين الأشياء، ممكن أن يكون الإبقاء على النظام أمرًا صعبًا إذا كنت تعيشين حياة مزدحمة ولكن عليك المحاولة عل الأقل. يجب أن تكون غرفتك مرتبة بما يكفي للاسترخاء والاستمتاع بنوم هانئ ليلاً.

-مقعد للتخزين:

هذه إحدى قطع الأثاث التي يوصى بها بشدة في غرف النوم الصغيرة. عبارة عن مقعد مريح يمكنك استخدامه لتخزين أغراضك. لا يقتصر الأمر على توفير مساحة فحسب، بل يساعدك أيضًا في الحصول على غرفة نوم خالية من الفوضى.